الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إل جي مصر ” توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث

بعد نجاح مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في عام 2022 ، أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الموسم الثالث من مبادرة إل جي هيروز للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2023 ، بعد توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير في المقر الرئيسي لشركة إل جي. تبدأ المبادرة اعتبارًا من مارس حتى 31 ديسمبر 2023. وتغطي 3 قطاعات رئيسية ؛ الصحة والتعليم والتضامن الاجتماعي في جميع محافظات مصر.
مع توقيع مذكرة التفاهم ، تلتزم إل جي بالتعاون مع مصر الخير بالاهتمام بالمستشفيات المختلفة التابعة لمصر الخير ، وتوفير التقنيات الحديثة في تنقية الهواء من الأتربة والبكتيريا من أجل توفير أجواء صحية وصحية أفضل من خلال توفير أجهزة تنقية الهواء من إل جي في مختلف المستشفيات ومساعدة المؤسسة في تسهيل الزواج للأسر المحتاجة من خلال توفير أجهزة منزلية متطورة من والتلفزيونات والغسالات والثلاجات. بالإضافة إلى مكافحة ظاهرة التسرب من التعليم للأطفال من خلال مدارس التعليم المجتمعي وتوفير إمكانات تعليمية وتقنية متقدمة لتيسير العملية التعليمية من خلال توفير السبورات الذكية للمدارس.
وأضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر: “تلتزم إل جي بالعديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية الهامة على مدار العام ، مع التركيز على أسسنا العالمية حول المسؤولية الاجتماعية للشركات من أجل الحفاظ على وفائنا بهوية علامتنا التجارية ، حيث نضع في اعتبارنا أكثر الأشياء المهمة التي تهم مجتمعنا المحلي وتنفيذ البرامج التي تحافظ على التطلعات. يسعدنا أن نتشارك مع مؤسسة مصر الخير وأن نوقع مذكرة تفاهم “.
من جانبها أشادت المهندسة أمل مبدى ،المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمصر الخير ، بالشراكة والتعاون مع شركة إل جي مصر عن طريق تقديم الأجهزة الكهربائية في 3 مجالات هي : التكافل والصحة والتعليم ، وكذلك توريد أجهزة تكييفات ، إضافة إلى الأجهزة الكهربائية للفتيات اليتيمات .

أخبار ذات صلة

الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات

الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل

“رئيس البريد”.. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر

جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم