الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معهد التخطيط القومي يحصل على شهادتي الأيزو السلامة والصحة المهنية ISO 45001:2018

د. أشرف العربي: شهادات الاعتماد التي حصل عليها معهد التخطيط القومي هي ثمرة جهود كبيرة بذلت لترسيخ ثقافة الجودة فكرًا وسلوكًا كممارسات مستدامة
شهد أ.د. أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي احتفالية تسليم شهادتي الأيزو السلامة والصحة المهنية ISO 45001:2018، وإدارة البيئة ISO 14001:2015، إلى جانب تجديد منح شهادتي إدارة الجودة ISO 9001:2015 ، وإدارة المؤسسات التعليمية والبحثية ISO 21001:2018 التي حصل عليهما المعهد في الأعوام السابقة.
وقد حضر الاحتفال الأستاذ الدكتور علاء زهران المشرف على أنشطة الجودة والتطوير المؤسسي بالمعهد، والدكتورة هبة الله عز مدير وحدة ضمان جودة التعليم والاعتماد بالمعهد، واللواء الدكتور إسماعيل ناجي رئيس فريق المراجعة الخارجية للمواصفات الدولية للجودة، والمهندس سيد عبد الحفيظ استشاري أنظمة الجودة الدولية المعتمد ISO) ) والمهندس هشام شادي استشاري أنظمة الجودة الدولية المعتمد ISO))، والمهندس نادر شديد المدير العام لمكتب خدمات الجودة للشرق الأوسط وأفريقيا QCS .
وفي هذا الإطار أوضح الدكتور أشرف العربي أن هذه الخطوة هي ثمرة جهود كبيرة بذلت لترسيخ ثقافة الجودة فكرًا وسلوكًا كممارسات مستدامة في المعهد، مؤكدًا دور أنظمة الجودة في تعزيز قدرات إدارة المخاطر لدى المسئولين والعاملين بالمعهد بشكل مستمر.
وأضاف العربي، أن تلك الشهادات جاءت تتويجًا لعمل جماعي بذله العاملون في المعهد سواء على مستوى أعضاء الهيئة العلمية وفريق الجودة والعاملين بالإدارات والمراكز العلمية والفنية المختلفة أوالعاملين بالجهاز الإداري، بالإضافة إلى الحرص على إعداد وبناء نظام جودة يليق بمكانة المعهد وتاريخه العريق، لتكون نقطة انطلاق نحو مزيد من التحسين والتطوير لتحقيق رؤيته ورسالته.
وجدير بالذكر أن معهد التخطيط القومي قد حصل على شهادتي المواصفة الدولية للجودة في مجال السلامة والصحة المهنية 45001:2018 ISO وشهادة المواصفة الدولية للإدارة البيئية 14001:2015 ISO، بتوصية من فريق المراجعة والتقييم الخارجي التابع لمكتب خدمات الجودة للشرق الأوسط وأفريقياQCS .

أخبار ذات صلة

التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان

وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية “DIA” سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية

الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط

وزير التنمية المحلية يعلن مواصلة الوزارة والمحافظات لبدء تلقى طلبات التصالح

وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون

التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون واضحة

وزير الري يتابع عملية “تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط”

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية