الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دانية تستكمل مشاركتها في بطولة كأس العالم لراليات الباها

 

تستعد دانية عقيل لمشاركتها بالجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “الباها” بفئة “تي3″ التي ستقام بدولة قطر من 16 إلى 18 من شهر مارس الجاري برفقة ملاحها الفرنسي لوران ليشتليختر.

دانية التي ترعاها ” عبد اللطيف جميل” للسيارات ومجموعة “تمر السعودية” وشركة “هيرتز “بالإضافة إلى “زيوت تويوتا” وإطارات “بي اف غوودريتش ” و “مستشفيات ومراكز المغربي ” بدأت استعدادها لهذه الجولة من لحظة وصولها إلى العاصمة القطرية الدوحة، وقالت عقب انتهائها من بعض التدريبات:” رالي قطر واحد من الجولات المهمة لي ببطولة هذا الموسم وأنا وفريقي مستعدون لهذه الجولة على أمل أن نحقق نتائج إيجابية”.

وأضافت: ” ما زلت أستمتع بمشاركتي بجميع الراليات وخاصة بطولة كأس العالم للباها لقد أنهيت مشاركتي بالجولة الأولى من البطولة (رالي حائل) والموسم مازال في بداياته والمنافسة ستكون قوية كما كان الحال في المواسم السابقة”.

تبلغ مسافة رالي قطر نحو 841 كلم منها 469 كلم مراحل خاصة، وسينطلق الرالي يوم الخميس 16 مارس من منطقة استاد البيت للمرحلة الاستعراضية التي تبلغ نحو 10 كلم على أن تستكمل باقي مراحل الرالي يومي الجمعة والسبت وصولا إلى خط النهاية، وتتكون المراحل الخاصة في رالي قطر من طرق حجرية وبعض الكثبان الرملية، هي معروفة بالمساحات الواسعة وتحديات ملاحية.

 

أخبار ذات صلة

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

آخر الأخبار
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم