الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجارب متنوعة تناسب جميع المسافرين

 

المنتجع الشاطئي الرائع يشكل وجهة مثالية لعطلة رومانسية أو عائلية أو للمسافرين المنفردين

 يرحب منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري الساحر بالمسافرين مع مجموعة من التجارب الفريدة من نوعها ووسائل الراحة الراقية لضمان قضاء الضيوف عطلة لا تُنسى.

للرومانسيين

يمكن للضيوف الذين يبحثون عن وجهة رومانسية الاستفادة من مجموعة من الخيارات التي تساعدهم على صنع ذكريات تدوم مدى الحياة. من طقوس الحمام التقليدي المميزة وجلسات التدليك التي تجدد نشاط الجسم في سبا أمينجيري بالمنتجع، إلى وجبات العشاء الخاصة في مطعم Origin المطل على الماء وردهة Eden المخصصة للكبار فقط والتي تقدم أفضل المشروبات. وسيستمتع الأزواج بالإطلالات المذهلة على المحيط مع مجموعة كبيرة من الأنشطة المميزة.

ويقوم المنتجع أيضاً بتنظيم تجارب تناول الطعام بحسب الطلب لخلق إحساس بالمكان. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالفطور العائم الذي يتم تقديمه في المسبح الخاص بالفيلا، أو اختيار تناول وجبة الفطور على شاطئ البحر. ولقضاء يوم ساحر في المالديف، تتيح مجموعة Dine by Design للضيوف الاختيار من بين العديد من الإعدادات الرائعة والقوائم المصممة خصيصاً من قبل الطهاة الخبراء في المنتجع.

 

للعائلات

يمكن للآباء والأمهات أن يتطلعوا إلى صنع ذكريات جديدة بصحبة أطفالهم. ويمكن للعائلات الوصول إلى المنتجع من مطار فيلانا الدولي من خلال رحلة لمدة 20 دقيقة بالقارب السريع. وتعتبر الفيلات الشاطئية الفسيحة المكونة من غرفتي نوم والمطلة على الشاطئ والمسبح مثالية للمرح والاسترخاء مع مساحة ترفيه كبيرة.

ويمكن أيضاً للمسافرين الصغار الاستفادة من وسائل الراحة المناسبة للعائلات في المنتجع. ويضم ناديKrakengiri  للأطفال حديقة مائية صغيرة خاصة به ومسبحاً خارجياً، بالإضافة إلى أنشطة داخلية وخارجية يشرف عليها متخصصون في رعاية الأطفال، في حين تقدم ردهة Re:Fuel الموجودة على سطح النادي خدماتها حصرياً للضيوف الصغار مع الحليب المخفوق ومشروبات الفاكهة.

 

لعشاق المغامرة

يقدم المنتجع لمحبي الطعام وعشاق العناية بالصحة والباحثين عن الشمس مجموعة من الوسائل لتدليل الحواس وإعادة التواصل مع الذات.

وتضم البوفيهات المستمرة مأكولات عالمية وآسيوية وشرق أوسطية، في ما تتميز وجبات العشاء بالمأكولات المكسيكية واليابانية والإيطالية.

تقدم أمينجيري سبا مجموعة من عروض العناية بالصحة، كما تضم أخصائياً مقيماً في علاج الوخز بالإبر.

ويمكن للمسافرين أيضاً إبداع أعمالهم الفنية الخاصة داخل الأستوديو الفني وأخذها معهم بعد مغادرة المنتجع، أو تعلم وصفات المشروبات المميزة من أخصائيي الخلطات المقيمين في Cocktail Lab.

لمحبي النشاط

أضاف المنتجع رياضات مائية جديدة تشمل ركوب الزلاجات المائية الطائرة والمظلات الطائرة فوق مياه المحيط الخلابة، إلى جانب دورة حوريات البحر المعتمدة والتي تشمل تعليمات حول أساليب السباحة والسلامة في الماء، بالإضافة إلى استخدام المعدات الاحترافية.

وتوفر الرحلات الاستكشافية مع متخصص مقيم في الحياة البحرية، فرصة لا تقدر بثمن للضيوف تتيح لهم استكشاف التنوع البيولوجي الموجود تحت الماء في جزر المالديف مع مشاهدة السلاحف البحرية والغطس الموسمي بالإضافة إلى جولات في مواقع الشعاب المرجانية بالمنتجع.

أخبار ذات صلة

مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين

جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر

فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي

موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024

فندق “الخالدية بالاس” يضيف 311 غرفة وجناحا ملكيا للطاقة الفندقية بدبي

اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها

OC Home تتضامن مع جهود الترميم السريعة في دولة الإمارات

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان

آخر الأخبار
عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه IBIS WORLD TRADE CENTRE DUBAI UNVEILS REVAMP AND DEBUTS ‘IBIS MUSIC’ EVENT WITH HEADLINER, THE SHAPE... فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024 حلبة مرسى ياس تستضيف أكثر من 200 ألف مشجع في موسم قياسي حافل بالمنافسات المثيرة Huawei to Unveil GoPaint on May 7: A Brand-new Painting App Bringing the Fun of Creation to All وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين في مدينة برج العرب بالإسكندرية مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G  تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية فريق جاكوار تي سي إس يؤكد التزامه ببطولة الفورمولا إي وسيارة الجيل الرابع GEN4 حتى عام 2030 أبوظبي تتقدّم 10 مراكز في تقرير المدن البحرية الرائدة لعام 2024 وزير المالية : تعزيز التعاون الإنمائي متعدد الأطراف لسد الفجوات التمويلية للاقتصادات الناشئة قطاع المتاحف يؤكد على دوره كعامل محفز للثقافة النمو الاقتصادي، و التنمية المستدامة كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها  صندوق الاستثمار الجريء كونستركتور كابيتال يفتتح مكتبه الإقليمي في أبوظبي "لوموفاي" تحصد جائزة "الشركة الأسرع نموًا في الشرق الأوسط"