الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة «SV Developments» تطلق مرحلة جديدة بمشروع « Diamond resort»

أعلنت شركة SV DEVELOPMENTS عن إطلاق مرحلة جديدة بمشروع Diamond resort بمدينة رأس سدر، وتضم هذه المرحلة وحدات بمساحات متنوعة.

قال المهندس عبد الحميد البطشة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع تتوافر به كافة عناصر التميز، من الموقع والشاطئ والتصميم الداخلي، وكذلك مكونات المشروع الداخلية التي توفر جودة حياة ورفاهية للعملاء، مشيرا إلى أن مدينة رأس سدر إحدى المدن الساحلية الواعدة التي تلقى اهتمام العملاء للتواجد بها خاصة في ضوء شبكة الطرق والمحاور التي تربط المدينة بما حولها.

وأضاف أن مشروع “Diamond resort” عبارة عن مشروع سكني سياحي، يقع على مساحة 50 فدانا، بإجمالي استثمارات تتجاوز المليار جنيه، ويضم أكبر شاطئ في مدينة رأس سدر بعرض 3200 متر، وكل الشاليهات مطلة على البحر، ويقع أبعد شاليه عن البحر مسافة 250 مترا فقط، كما يقع المشروع في مكان مميز بالقرب من قلب مدينة رأس سدر، مما يجعله بالقرب من كافة الخدمات التي يحتاجها العميل خلال فترة الإقامة بالمشروع.

وأشار إلى أن المشروع يضم مولا تجاريا و14 حمام سباحة منتشرة في كافة أنحاء المشروع، و2 لاجون، وأكوا بارك، وبحر لا يوجد به مشكلة المد والجزر نهائيًا، مما يجعل العميل مستمتعًا هو وأسرته بأمواج هادئة وآمنة، كما يضم المشروع kitesurfing، وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة لعملائها تتناسب مع قدراتهم الشرائية، بمقدم 20% فقط والباقي على أقساط تصل إلى 7 سنوات.

وكشف عن خطة الشركة لإطلاق عدة مشروعات خلال العام الجاري، والتي تحقق مزيدا من التنوع في محفظة استثمارات الشركة، وتتكامل مع خطة الدولة للتنمية العمرانية في كافة المدن الجديدة، لافتا إلى أن السوق العقارية مليئة بالفرص الاستثمارية رغم التحديات السوقية، ولكن الشركات الجادة ذو الملاءة المالية والخبرة قادرة على اقتناص هذه الفرص.

أخبار ذات صلة

بلووم القابضة تعلن بيع جميع الوحدات السكنية ضمن أولفيرا، مشروع بلووم ليفينج

الإسكان: استرداد مساحة 17990 متراً بالسويس الجديدة وقرار بإزالة مخالفات بناء ببني سويف

لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك…كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق

الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 فداناً بالمدن الجديدة

المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة

طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات

محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية

آخر الأخبار
الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة OBLU SELECT LOBIGILI VOTED WORLD’S TOP LUXURY HOTEL 2024 ISHRAQ HOSPITALITY TO SHOWCASE COMMITMENT TO SUSTAINABILITY AND EXPAND PORTFOLIO AT ARABIAN TRAVEL M... إعلام إسرائيلى: مجلس الوزراء الاسرائيلي يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية مجلس دبي الرياضي يعتمد خطة عمل نادي النصر الرياضي الاستثمارية ميرال تعلن عن تسجيل أعلى معدل في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023 وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين.. تفاصيل حسين لبيب يتولى رئاسة بعثة الزمالك فى المغرب لمواجهة نهضة بركان وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... صعود الأسهم الأوروبية بقيادة قطاع الطاقة وتجدد آمال خفض الفائدة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة إسكان الأبناء خريجي دور الأيتام فى تشكيلها الجدي... Yalla Group Wins Dubai Games Star Award at MENA Games Industry Awards 2024 أفضل 5 شهادات ادخارية في البنوك المصرية 2024 مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب العقوبات تخنق طموحات روسيا بتعزيز تصدير الغاز من القطب الشمالي وزير النقل يتابع إجراءات السلامة للمراكب النيلية وانتظام العمل بالمواصلات "بارك بوينت" تعزز تعاونها مع "ميبار" بمعرض "إنتر ترافيك" في هولندا شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024 ملخص الأسبوع: تراجع الدولار يفسح الطريق لأرباح الذهب وأصول المخاطرة