الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إل جي تكشف عن عروض عيد الأم لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمة

 

تكشف إل جي مصر اليوم عن عروضها الترويجية بمناسبة عيد الأم، والتي تقدم للعملاء المصريين عروض حزمة خاصة وهدايا وخدمات مجانية على مجموعة واسعة من الغسالات والمجففات وأجهزة تنقية الهواء حتى نهاية أبريل بالإضافة إلى ذلك. إلى قسيمة ترحيب بنسبة 5٪ لمتجر إل جي عبر الإنترنت.

يأتي جهاز تنقية الهواء من إل جي مزودًا بفلتر مجاني على كلا الطرازين المتوفرين، ويغطي مساحة 100 متر مربع او 61 مترًا مربعًا. يعمل جهاز تنقية الهواء من إل جي على تنقية الهواء بزاوية 360 درجة، وتوفر هواءً نظيفًا أسرع بنسبة 24٪ باستخدام Clean Booster. جهاز تنقية الهواء من إل جي مزود بفلتر HEPA H13 من الدرجة الطبية و 6 خطوات للتنقية، حيث يلتقط الجسيمات غير المرغوب فيها – البكتيريا والفيروسات والغبار ومكونات الحساسية والرائحة مع فعالية 99.99٪ ومعتمد من مؤسسة الحساسية البريطانية و الامريكية ومؤسسة الربو والحساسية الكورية.

قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: “يسعدنا الإعلان عن العروض الترويجية لعيد الأم لجعل منتجاتنا في متناول الجميع وتقديم أكبر قيمة لعملائنا”. “عملاء إل جي المصريون يتمتعون بالذكاء التكنولوجي ومن المدهش أن تتاح لنا فرصة تزويدهم بأحدث التقنيات التي تم إصدارها بأسعار معقولة من خلال عروضنا الترويجية القيمة خلال حملة عيد الأم”

أخبار ذات صلة

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات

الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل

“رئيس البريد”.. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر

جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

إطلاق روبوت OrionStar Mini بالذكاء الأصطناعي بإمكانيات خارقة

آخر الأخبار
«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب مع تقلص التوقعات بخفض الفائدة في 2024 "حديقة الإمارات للحيوانات " تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024 انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة مجموعة فنادق "ريكسوس" مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية " RTX " المزودة بالذكاء الاصطناعي فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا  السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال