الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجوم المصارعة الحرة يستعدون لأقوى المواجهات في عرض ريسلمانيا 39 المرتقب

مع بدء العد التنازلي لإقامة حدث ريسلمانيا 39 المرتقب لهذا العام، يستعد نجوم WWE للعرض المذهل في هوليوود ضمن ملعب SoFi Stadium في كاليفورنيا.

ويشمل العرض المباشر، الذي يستمر على مدار يومين، 12 نزالاً حيث يتواجه نجوم WWE الأسطوريون مع مقاتلي الجيل الجديد في العرض المذهل والمنتظر The Grandest Stage of Them All.

وبعدما تمكن من تحقيق إنجاز غير مسبوق لمدة 900 يوم بصفته بطل WWE العالمي بلا منازع، فإن رومان رينز يضع عينه على الاحتفاظ باللقب ضد منافسه الأخير، كودي رودس ضمن حدث ريسلمانيا 39. وفي حال تمكن راينز من تحقيق الفوز، فإنه سيتجاوز حاجز 1000يوم ليدافع بعد ذلك عن لقبه في حدث WWE King and Queen of the Ring، المقرر إقامته في جدة في مايو.

ومن ناحية أخرى، يواجه لوجان بول، نجم وسائل التواصل الاجتماعي، خصمه الأخير في سلسلة طويلة من المنافسين، حيث يتنافس النجم الجديد وجهاً لوجه مع سيث رولينز لمواصلة صعوده السريع في هذه الرياضة.

في معارك بطولة السيدات، تدافع شارلوت فلير بطلة سماك داون للسيدات عن لقبها في مواجهة ريا ريبلي. وتدخل ريبلي النزال بعد فوزها المذهل في رويال رامبل من أجل تحقيق لقبها في ريسلمانيا 39، الذي يمثل لحظة حاسمة بالنسبة للمصارعة الأسترالية في مواجهة فلير التي لم يسبق لريبلي أن تمكنت من التفوق عليها.

كما تصمم بيانكا بيلير على الاحتفاظ ببطولة راو للسيدات أثناء توجهها إلى الحلبة لخوض نزال قوي مع أسوكا التي حجزت مكانها في مباراة اللقب بعد أن انتصرت في عرض غرفة الإقصاء الذي أقيم في فبراير.

يستعد عشاق WWE أيضًا لمشاهدة أساطير الماضي في عرض The Grandest Stage of Them All، حيث يشارك نجم هوليوود وأيقونة WWE، جون سينا، الذي يجلب خبرة عقدين من الزمن إلى حدث ريسلمانيا 39. ويتواجه سينا مع ثيوري أوستن بطل الولايات المتحدة الذي يعد من أبرز مصارعي الجيل الجديد في حدث لا يفوت في تاريخ WWE.

أدى الخلاف الأخير بين الحليفين السابقين، الإسكتلندي درو ماكنتاير والإيرلندي شيموس، إلى معركة ثلاثية على لقب بطولة إنتركونتيننتال ضد العملاق الألماني، جونتر، في صراع بين المصارعين الأوروبيين في كاليفورنيا.

ومع استمرار الإعلان عن المزيد من المواجهات، يمكن لعشاق WWE في الشرق الأوسط الاستعداد لعرض ملحمي على مدار يومين ضمن عرض ريسلمانيا 39 مع تقديم حلقات أسبوعية لعروض راو وسماك داون مباشرة وحصريًا على شاهد.

أخبار ذات صلة

كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلى بمرمى الاتحاد السكندرى

الأهلي يسجل الهدف الثانى في شباك الاتحاد السكندرى

شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة

تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة

أكثر من 2400 مشارك في سباق “وينغز فور لايف” العالمي بمدينة إكسبو دبي

باريس سان جيرمان يواجه دورتموند في دوري الأبطال

الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في الدوري

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
اختيار المهندس يحيي زكريا ضمن قائمة أقوى 100 شخصية مؤثرة في السياحة والسفر مصر للطيران رحلات طويلة على مدار 92 عام كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلى بمرمى الاتحاد السكندرى بنك القاهرة يطرح حسابا جاريا جديدا بعائد يومي 21% الأهلي يسجل الهدف الثانى في شباك الاتحاد السكندرى رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقاري وزير الزراعة يشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة الأسمدة وصحة التربة بالعاصمة الكينية نيروبي وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان فوربس تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط شركة التكنولوجيا العملاقة"ماستركارد"تعين آدم جونز رئيساً لقسم غرب المنطقة العربية بنك قناة السويس ينظم ورشة تعريفية عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي، بالتعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر 21 سارة عبد الرحمن تدعم صلاح بجلسة تصوير بقميص ليفربول شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة مجموعة بيراميدز تدرس فرص تعزيز التعاون الاقتصادي مع مجموعة haier الصينية وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات بمدن الشروق والشيخ زايد والعبور رئيس الوزراء يتابع موقف التعديلات المقترحة على قانون المناطق الاقتصادية وزير المالية لـ"النواب": نحرص أن تذهب موارد الدولة للصحة والتعليم والإنتاج البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ41 مليار دولار نهاية أبريل وزارة التربية والتعليم تعلن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية الخميس المقبل النقل : بدء التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو