الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«انتلي برو» تتعاقد علي تنفيذ أنظمة لمكافحة الحريق في 4 موانئ بحرية

كشف المهندس كريم أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ” انتلي برو Intelli pro “، عن تعاقد الشركة مع “الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية” علي تنفيذ أعمال أنظمة إطفاء ومكافحة الحريق في 4 موانئ بحرية.

وقال إن الموانئ الأربعة تضم “رأس غارب” و”الأدبية” و” شرم الشيخ” و “سفاجا”، موضحًا أن تكنولوجيا اطفاء الحريق المتعاقد عليها بتلك الموانئ تشمل أنواع غاز ” fm200 “، و من المقرر بدء تنفيذ العمل بها اعتبارًا من شهر إبريل وحتي أغسطس المقبل ، لمدة 4 شهور.

ولفت أحمد إلى أن قطاع الموانئ المصرية يشهد خلال المرحلة الحالية تطورًا كبيرًا ، خاصة في ظل اهتمام الحكومة المصرية ووزارة النقل بجعل مصر مركزًا عالميًا للتجارة واللوجستيات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

ونوه بان ” انتلي برو ” تستهدف مواصلة عملها بقوة في السوق المصرية واقتناص المزيد من الأعمال في القطاعات المختلفة ، متسلحة في تحقيق ذلك بوجود فريق من الكوادر علي أعلى مستوى من المهنية والاحترافية، فضلا عن كونها وكيلًا وموزعًا أساسيًا لكبري الشركات العالمية العاملة في مجال أنظمة إطفاء الحرائق.

رئيس الشركة:  6% نموًا سنويا بسوق إطفاء الحريق

وأكد وجود نمو ملحوظ في سوق إطفاء الحريق خلال المرحلة الراهنة، خاصة في ظل وعي الكيانات والشركات والمصانع المصرية بأهمية وجود أنظمة الإطفاء ومكافحة الحريق للحفاظ علي الأرواح والمباني وتقليل أي خسائر ناتجة عن حدوثها، فضلًا عن وجود بعض الأمور الأخرى التي قد تفرضها المعاملات الخارجية مثل الاستيراد والتصدير.

وأوضح أحمد أن بعض المستوردين في الأسواق الأجنبية يشترط حاليًا عند الاستيراد ضرورة وجود بعض المواصفات في المنتجات ومن بينها حاليا اشتراطات خاصة بالأمان والحماية، الأمر الذي يدفع العديد من الكيانات المصرية حاليًا للاهتمام بأنظمة السلامة وإطفاء الحريق.

وذكر أن قطاع إطفاء الحريق تأثر مثل غيره بالتداعيات والمتغيرات الاقتصادية الحالية الناتجة عن اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، ولكن علي الرغم من ذلك فان هذا المجال به فرص واعدة جدا ، وينمو سنويا بما لا يقل عن 6%.

أخبار ذات صلة

ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى

تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  

ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 %

بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بمستهل التعاملات

البورصة المصرية

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 3.73% بختام تعاملات اليوم

البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء

الرقابة المالية توقع مذكرة تفاهم مع بيلاروسيا لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق المالية

آخر الأخبار
وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم الجناح العالمي للأعمال ينطلق في "جيتكس جلوبال" أكتوبر المقبل بتنظيم من "بتك" و"وورك سمارت" إمبابي: القضاء على السوق السوداء أدى لتراجع الذهب محليًا بنسبة 30% Key Hospitality Management Company Inaugural Presence at Arabian Travel Market الملتقى السنوى لـ”اميدا” يصدر 10 توصيات لتعزيز الاستدامة والابتكار بمجال إيداع الأوراق المالية جولدمان ساكس يتوقع انخفاض التضخم في مصر إلى 30.3% بنك التنمية الصناعية يرفع الفائدة على شهادة «اختيارك» إلى 25% بنك الكويت الوطني – مصر يقرر فتح بعض فروعه للعملاء في إجازة عيد العمال وشم النسيم بنك مصر يعلن تمويل صيانة وإصلاح السيارات بحد أقصى 300 ألف جنيه بنك مصر يمول صيانة وإصلاح السيارات بحد أقصى 300 ألف جنيه المراجعات النهائية لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية تشهد إقبالا كبيرا في محافظات الجمهورية