الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برنامج “ويندام ريواردز”: شهر كامل من العروض احتفالًا بانضمام العضو رقم 100 مليون

 

برنامج “ويندام ريواردز” يرحب بالعضو رقم 100 مليون في منتجع “ويندام ألترا كانكون” في المكسيك

احتفل برنامج الولاء الخاص بفنادق ومنتجعات ويندام والذي يحمل اسم “ويندام ريواردز” (Wyndham Rewards®) بحفاوة بانضمام العضو رقم 100 مليون. ويعدّ هذا البرنامج أحد أكثر برامج مكافآت الفنادق سخاءً في العالم، مع أكثر من 50 ألف فندق ومنتجع ونادٍ عدا عن بيوت العطلات على مستوى العالم.

بهذه المناسبة، مُنح المشتركون تشكيلة واسعة من خيارات السفر مع إمكانية تحديد المكافآت التي يرغبون بها، بدءًا من تجميع النقاط على الإقامات في الفنادق وصولًا لاستبدالها بالليالي المجانية وبطاقات الهدايا وغيرها.

وتوّج الاحتفال بهذا الإنجاز الاستثنائي بإطلاق “شهر المشتركين” السنوي، وهو كناية عن خمسة أسابيع كاملة من العروض والحسومات المثيرة للأعضاء، بما في ذلك الخصومات الفندقية وعروض النقاط الإضافية وسواها. وامتدت العروض الأسبوعية لنسخة هذا العام لتشمل جميع المشتركين على مستوى العالم، حتى المسجلين خلال فترة العرض الترويجي.  كما ستتاح إمكانية دمج بعد العروض مع سواها ضمن حزمات على مدار الشهر. واستُهل شهر المشتركين في الأول من شهر مارس بعرض يسمح بالفوز بنحو 15 ألف نقطة إضافية للإقامات المستقبلية في الفنادق المشاركة حتى تاريخ 14 مايو 2023.

في هذا السياق، قالت دانا روزنبرغ، نائبة الرئيس التنفيذي للتسويق لدى فنادق ومنتجعات ويندام: “يعود الفضل في هذا الإنجاز لأعضائنا الـ100 مليون الذين اختاروا، كلهم دون استثناء، برنامج “ويندام ريواردز” نظرًا لكرمه وبساطته ولكونه يوفّر لهم أكثر من 50 ألف طريقة للحصول على ذكريات جديدة أينما حلوا في العالم”. وأضافت: “لا يؤكد هذا الإنجاز على التزامنا بتوفير أفضل التجارب لأعضائنا فحسب، بل يحتفي بكل الأشخاص الرائعين والمتفانين الذين ندين لهم بنجاحاتنا، بما في ذلك أصحاب الفنادق وشركاء السفر الاستراتيجيين المتأهبين على الدوام لمساعدة المسافرين اليوميين”.

واختير برنامج “ويندام ريواردز” كأفضل برنامج ولاء فندقي من قبل قراء صحيفة  USA Todayالأميركية للعام الخامس على التوالي.  وهو يعدّ برنامج الولاء الفندقي الوحيد الذي يقدم للأعضاء 1،000 نقطة مضمونة مع كل إقامة مؤهلة. ويتفرد البرنامج بليال إقامة مجانية اعتبارًا من 7،500 نقطة في الليلة فقط، وبالتخفيضات على الليالي عند تجميع 1،500 نقطة. كما تتيح بعض المستويات (الدرجة) التي يسهل الوصول إليها في السفر، للأعضاء بالاستفادة من المزايا الرائعة مثل اختيار الغرفة المفضلة وتسجيل الخروج في وقت متأخر، والكسب السريع وغير ذلك الكثير. كما تكفي خمس ليال مؤهلة لوصول الأعضاء للمستوى الذهبي، ومن ثم للمستوى الماسي، وهو أعلى مستويات المكافآت الأربعة، اعتبارًا من 40 ليلة مؤهلة. ويتضمن هذا المستوى هدية ترحيبية وترقية مجانية إلى جناح في الفنادق المشاركة.

أخبار ذات صلة

آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

آخر الأخبار
انطلاق الماراثون الخامس للاتحاد المصرى للتأمين سعر مرسيدس EQS 450+ بالسوق المصري مواصفات كيا بيكانتو 2024 الشكل الجديد أرخص موبايل شاومي في السوق المصري سعر ومواصفات هاتف Galaxy A34 حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر هشام ماجد يبدأ تصوير فيلم إكس مراتى تفاصيل اصابة الفنان محمد عبده بالسرطان الأهلي يواجه الهلال اليوم فى كلاسيكو الدوري السعودي مانشستر يونايتد يلتقي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية