الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لخدمة 2 مليون عميل.. شراكة استراتيجية بين مترو ماركت ورابت

أعلنت شركة مترو ماركت المالكة لسلاسل مترو ماركت وخير زمان وشركة رابت عن إبرامها لاتفاقية شراكة هى الأولى من نوعها في هذا المجال حيث تتضمن عدد من المحاور الاستراتيجية لأعمال الشركتين بالسوق المصري.

حيث تستهدف الشركتان من خلال الاتفاقية التي تم توقيعها توسيع شبكة خدماتها وخدمة المزيد من المناطق بالقاهرة الكبرى والمحافظات، حيث سيتم من خلال تطبيق شركة رابت الإلكتروني طرح مجموعة كبيرة من منتجات فريش فود ماركت ومترو ماركت المميزة.

هذا وقد أعربت شركة رابت -على حد قول إسماعيل حافظ الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات بشركة رابت عن فخرها بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة مترو ماركت لكونها تدير أكبر شبكة من محلات السوبر ماركت والمخازن بمصر، والتي تضم أكثر من 160  فرع في ١٩ محافظة، وذلك من خلال سلاسلها الثلاث فريش فوود ماركت، مترو ماركت، وخير زمان. وتعد الشركة التي تم تأسيسها في 1997 من أعرق الأسماء في هذا المجال فهي رائدة تجارة التجزئة الحديثة في السوق المصري.

ومن جانبها أكدت ثريا منصور نائب الرئيس التنفيذي لشركة مترو ماركت عن تطلعها للعمل مع شركة رابت بما يمكن الشركة من تقديم منتجاتها لشرائح أوسع من العملاء عبر الإنترنت.

وأضافت ثريا قائلة: “مازال العديد من العملاء يفضلون الذهاب بأنفسهم إلى السوبر ماركت لشراء احتياجاتهم اليومية من البقالة. مع ذلك، أثبت النمو السريع للتجارة الالكترونية أنها المستقبل، وذلك يحتم علينا التوسع في هذا المجال والذي نتطلع للاستفادة من خبرات رابت به.”

واستطردت ثريا منصور ان الشركة ومن خلال هذا النموذج للتعاون بين الشركات التقليدية وتلك التي تعمل عبر الانترنت قد أثبت نجاحه في عدد من الدول حول العالم، على سبيل المثال الشراكة التي أطلقتها شركة “جوريلاز” مع “تيسكو” – أحد الأسماء الكبرى في مجال السوبر ماركت بإنجلترا، ومع سلسلة محلات “جامبو” بألمانيا، بالإضافة إلى الشراكة بين تطبيق “انستا كارت” و”وول مارت” عملاق البيع بالتجزئة بأمريكا، وبين “كاجوو” و”كارفور” بفرنسا، وغيرهم.

“هذا في حين أكد حافظ اسماعيل انه من خلال تكنولوجيا إدارة المخازن التي تم بنائها خصيصًا سنتمكن من توفير المزيد من المصداقية لعملائنا، وتحقيق مميزات اكبر لمترو ماركت.

ومن الجدير بالذكر الاشارة الى ان شركة رابت تأسست في ٢٠٢١، للعمل في مجال التجارة الالكترونية، حيث يخدم تطبيقها للهاتف المحمول أكثر من نصف مليون مستخدم، والذي عبره قامت الشركة بتوصيل أكثر من ٥ مليون منتج حتى تاريخه.

حيث توسعت الشركة، التي اشتهرت في البداية بتوصيل منتجات البقالة في أقل من ٢٠ دقيقة، لتقدم أكثر من ٤ آلاف منتج متنوع، وإضافة المزيد من الخيارات لزمن التوصيل وللبيع بالجملة لتخدم قطاعًا أكبر من المستخدمين على اختلاف احتياجاتهم.

أخبار ذات صلة

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

صعود 9 قطاعات بالبورصة خلال أسبوع على رأسها “الاتصالات”

جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة

رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية “قرع الجرس”

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات اليوم

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

سي آي كابيتال تصدر سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي

آخر الأخبار
وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين» جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024 سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات Rixos Hotels Becomes Certified Autism Center™, Setting a New Standard for Inclusive Hospitality "نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" في الإمارات و السعودية "علي بابا كلاود" تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود "آفاق الإسلامية للتمويل" تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية "بي دبليو سي"