الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باستثمارات قدرها 3 مليارات جنيه.. شركة مدينة مصر تستهدف التوسع خارج شرق القاهرة للمرة الأولى

كشف المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر ، اليوم الخميس، إن الفترة المقبلة ستشهد توسع الشركة في العديد من المناطق والمحافظات المصرية.

وقال «سلام» أن الشركة تستهدف التوسع خارج شرق القاهرة للمرة الأولى، مضيفًا: «نبحث عددًا من الفرص في غرب القاهرة ومحافظات أخرى»، وفقًا لشبكة CNBC عربية.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن تغيير اسمها إلى شركة «مدينة مصر» تماشيا مع خططها للتوسع محليا وخارجيا.

وأكد «سلام»، أن الشركة تسعى للتوسع الخارجي في عدد من الدول من بينها السعودية والإمارات، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات خلال العام الجاري تصل لنحو ثلاثة مليارات جنيه لتمويل خطط التوسع في السوق المصرية.

أخبار ذات صلة

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

صعود 9 قطاعات بالبورصة خلال أسبوع على رأسها “الاتصالات”

جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة

رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية “قرع الجرس”

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات اليوم

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

سي آي كابيتال تصدر سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي

آخر الأخبار
كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين