الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الإسكان يوجه بسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من سكن موظفي العاصمة الإدارية

وجه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة الانتهاء من وحدات المرحلة الثانية من سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة، الجاري تنفيذها بمدينة بدر.

وأكد الوزير، أنه يبدأ قريبا تسليم المرحلة الأولى لمستحقيها من الموظفين المنتقلين  للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن ثم يجب تكثيف العمل لسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية، لتسليمها لمستحقيها.

وفى هذا الإطار قام المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، يرافقه مسئولو الجهاز بتفقد مشروع عمارات سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة “المرحلة الثانية” لعدد ١٩٦ عمارة تضم ٤٧٠٤ وحدات سكنية، كما تفقد أعمال المرافق والطرق وتنسيق الموقع وأعمال الكهرباء بالمشروع، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة الانتهاء من المشروع، والمتابعة الدقيقة لمعدلات التنفيذ بالمشروعات الجارية من مواقع العمل.
وخلال الجولة، وجه المهندس عمار مندور، بزيادة أعداد العمالة بالمشروع، ودفع بالأعمال الجارية،  مشددا على الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال ( الإسكان – المرافق – الطرق –  تنسيق الموقع )، وخروج المشروع بجودة عالية، والالتزام بمعدل الأداء خلال الفترة المقبلة، والخطة الزمنية لاستلام المشروع.

وفي ذات السياق، أوضح  المهندس عبدالناصر يوسف، نائب رئيس جهاز مدينة بدر للتنفيذ والكهرباء، أن متوسط نسبة التنفيذ للعمارات بلغ 87% من المشروع،  كما  تخطى متوسط تنفيذ اعمال الكهرباء نسبة  40%،  وتم توريد الكابلات بالمشروع.

وأضاف المهندس سيد سلامة، نائب رئيس جهاز مدينة بدر للمرافق، أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيد أعمال المرافق ( مياه وصرف ورى وطرق “فرمة”)، كما بلغ متوسط نسبة التنفيذ 80 %.

كما أشار المهندس عادل فضل، نائب رئيس الجهاز للطرق وتنسيق الموقع والزراعة، إلى ان شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ اعمال الطرق ( أساس – أسفلت) حيث يزيد متوسط نسبة تنفيذ الطرق بالمشروع على  25 % .

أخبار ذات صلة

موعد طرح أراضي الإسكان 2024

تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة

موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي… خطوات بسيطة وسهلة المتابعة

الجبيل تاون سنتر

“جزيرة الجبيل” تعلن ترسية عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر “

طارق ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة بيتي للعقارات

زيادة الطلب على المساحات المكتبية الفاخرة في ظل تغير توجهات الأعمال في الإمارات

شركة جولدن فيو للتطوير العمراني

«جولدن فيو» تقدم عروضا وخصومات تصل إلى 45% خلال مشاركتها في فعاليات «سيتي سكيب مصر 2024»

مجموعة (Zaeem Holding)

Zaeem Holding تعلن عن خطتها الإستراتيجية والتوسعية بشرق القاهرة

وزير الإسكان يوضح للمواطنين آخر موعد لتلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها

آخر الأخبار
"بيك الباتروس للفنادق " المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي