الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 8 أبريل 2023

اسعار الفراخ اليوم

وشهدت أسعار الفراخ اليوم السبت 8 ابريل 2023 استقرار في الأسواق خلال الفترة الماضية، منذ بداية الأسبوع اليوم السبت 8 ابريل 2023 ، حيث سجلت أسعار الدواجن الساسو «الحمراء» اليوم السبت 8 ابريل 2023 ما بين 87 جنيهًا و85 جنيهًا للكيلو في المزرعة و95 و100 جنيه في الأسواق.

أسعار الدواجن في المحلات اليوم السبت 8 ابريل 2023
وتختلف أسعار الدواجن اليوم السبت 8 ابريل 2023 في المحلات من محافظة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى، ويرجع ذلك إلى اختلاف مصاريف النقل، حيث يرتبط ذلك بمصروفات «النقل» فقط والمحلات التمليك عن الإيجار نظرا لتكاليف البيع.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت 8 ابريل 2023  للمستهلك

أما عن أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت 8 أبريل 2023  للمستهلك فقد سجلت ما بين ميلغ 75 جنيها و80 جنيها، فيما وقعت اليوم السبت 8 ابريل 2023 أسعار الدواجن الساسو اليوم للمستهلك ما بين 100 و105 جنيهات، مع اختلاف المنطقة التي سيوجد فيها المحلات وبجانب مصاريف النقل والتوزيع التي قد تختلف من مكان إلى آخر.
سعر كرتونة البيض اليوم السبت 8 ابريل 2023
وسجلت سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم السبت 8 أبريل 2023 ما بين مبلغ  96 جنيها و98 جنيه، والبيض الأحمر من 97 إلى 98 جنيه، واستقرار في أسعار البيض البلدي عند 99 و100 جنيه.

أخبار ذات صلة

مشروب لتخفيف أعراض النزلات المعوية

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية

السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى

وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية

حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي

رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة

صرف مرتبات

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته

آخر الأخبار
سامسونج تخطط لكشف النقاب عن أول جهاز Chromebook Plus هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة مشروب لتخفيف أعراض النزلات المعوية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزيرة التنمية تبحث مع رئيس شركة ( إي فاينانس) ملفات التعاون المشترك رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء "بيك الباتروس للفنادق " المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات