الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محفظة بطاقات الائتمان ببنك QNB الأهلي ترتفع إلى 1.6 مليار جنيه بنهاية الربع الأول

ارتفعت أرصدة بطاقات الائتمان ببنك QNB الأهلي لتسجل 1.614 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من العام الجاري، مقابل 1.581 مليار جنيه بنهاية العام الماضي.

وسجل صافي محفظة قروض الأفراد ببنك QNB الأهلي بعد احتساب مخصص خسائر الاضمحلال نحو 45.826 مليار جنيه نهاية مارس الماضي، مقابل 44.009 مليار جنيه نهاية 2022.

وبحسب القوائم المالية لبنك QNB سجل صافي محفظة القروض الشخصية 34.832 مليار جنيه نهاية مارس الماضي ، مقابل 33.727 مليار جنيه نهاية 2022.

وعلى صعيد الحسابات الجارية المدينة سجلت 4.464 مليار جنيه نهاية الربع الأول من 2023، مقابل 4.067 مليار جنيه نهاية العام الماضي.

وحقق بنك QNB الأهلي صافي أرباح مجمعة بقيمة 4,715 مليار جنيه بزيادة قدرها 2,507 مليار جنيه وبنسبة نمو 114% مقارنة بنفس الفترة في 2022، بينما بلغت صافي أرباح البنك المستقلة 4,481 مليار جنيه.

وبلغ إجمالي الأصول نحو 525 مليار جنيه بنهاية مارس 2023 بزيادة قدرها 42 مليار جنيه مقارنة بديسمبر 2022 وبنسبة نمو 9%، وفي ظل استمرار السياسات الداعمة لنمو الاقتصاد القومي، زادت محفظة القروض والسلفيات 17 مليار جنيه لتصل إجمالاً إلى 245 مليار جنيه وبما يمثل نمواً قدره 8% مقارنة بديسمبر 2022.

فيما بلغت الحصة السوقية للبنك من إجمالي القروض 5.64% في ديسمبر 2022 (طبقا لأخر بيانات متاحة من البنك المركزي المصري ليحافظ البنك علي صدارته كأكبر بنك خاص مقرض في مصر.

أخبار ذات صلة

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء

توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة

البنك التجاري الدولي مصر يطلق قاموس تعليمي لرفع الوعي بلغة الإشارة للعاملين بالفروع

موظفو البنك الأهلي الكويتي – مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة

بنك التنمية الصناعية

بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى لشركة تساهيل للتمويل بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات المالية

مؤتمر " مستقبل القطاع المصرفي"

انطلاق فعاليات النسخة الخامسة لمؤتمر ” مستقبل القطاع المصرفي” اليوم في الرياض

المصرف المتحد يقدم كشف حساب ب20 خدمة ومبادرة لدعم وتمكين ذوي الهمم

آخر الأخبار
هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة أسباب غير متوقعة تصيبك بمرض النقرس إنجاز دولي جديد للشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية ليلي علوي تعبر عن حزنها الشديد لتدهور الأوضاع في لبنان وائل الفشني يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي ليفربول يستهل رحلة الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام رئيس وزراء العراق يأمر بتوفير كافة الدعم لمسلسل القاهر للكاتب والمنتج يوسف حسن يوسف برشلونة يواجه خيتافى اليوم في الدورى الإسبانى مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة «صروح للتشييد والبناء» تشارك بمشروعها الجديد Rosevil خلال معرض «سيتي سكيب مصر 2024» ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر عمرو طلعت: من حضارات أصيلة إلى جمهورياتٍ معاصرة تعمقت الشراكةُ بين مصر والصين الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي سيتي سكيب مصر 2024: نافذة على مستقبل العقارات في مصر عوض تاج الدين: الرئيس السيسي يتابع الحالات المصابة في أسوان متابعة دقيقة