الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد أبراج مدينة العلمين الجديدة

قام المهندس عبد المطلب ممدوح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يرافقه المهندس علاء عبدالعزيز مساعد نائب رئيس الهيئة والمهندس أسامة عبد الغنى رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة والمهندس حسام الدين الريفي عضو مجلس إدارة شركة المقاولون العرب بزيارة تفقدية لمتابعة سير الأعمال بمشروع أبراج مدينة العلمين الجديدة التي تنفذها الشركة .

جدير بالذكر أن المقاولون العرب تواصل العمل فى مشروعات مدينة العلمين الجديدة من خلال تنفيذ عدة مشروعات تشمل ٣ أبراج ضخمة بالإضافة لعدة مشروعات من بينها كبارى أعلى البواغيز وأعمال البحيرات و الممشى السياحى بالإضافة إلى كبارى على طريق وادى النطرون العلمين.

حضر الزيارة المهندس أحمد عبد القادر رئيس قطاع الإسكندرية والمهندس ياسر حمودة مدير إدارة المشروع والمهندس أيمن عطية مدير فرع الإسكندرية والمهندس يسري عبد الرازق نائب مدير الفرع لشئون التنفيذ.

أخبار ذات صلة

مدينة مصر تطلق ” شية -Sheya” أحدث مشروع في سراي

وزير الإسكان: العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد رجال أعمال لتفقد معالمها

المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية

تايجر العقارية تطلق مشروع ” jade” بتكلفة 275 مليون درهم في دبي

وزير الإسكان يزور مصنع شركة “Hydroo” الأسبانية لبحث موقف تصنيع منتجات الشركة محلياً

وزير الإسكان: 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح الرابع لبرنامج “مسكن”

«مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه

وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة

آخر الأخبار
حازت كيا EV9على جائزة "الأفضل على الإطلاق" من “ريد دوت” في فئة تصميم المنتج تنظيم الاتصالات يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول للربع الأول لعام 2024 نومادك تستعرض أحدث حلولها المبتكرة لسفر الأعمال في معرض "سوق السفر العربي 2024" Fils Partners with TPS to Drive Sustainability and Climate Action in Pakistan's Digital Banking Sect... الرئيس السيسي يودع أمير الكويت في مطار القاهرة حجازي يشارك في اليوم العالمي للملكية الفكرية "غرفة الشارقة" تسلط الضوء على القواعد الأساسية لقانون ضريبة الشركات تقرير شركة أوتوديسك يكشف عن اتجاهات مستجدة في مجال الذكاء الاصطناعي بنك كريـــدي أجريكـــول مصــر يعلن النتائــــج الماليــــة المستقلـــة عن الربع الأول من عام 2024 الرئيس السيسي يهنئ العمال في عيدهم مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "سكاتك النرويجية" لاستعراض مجموعة من مشروعات الطاقة المتجددة الصحة: إدراج 118 ألف مريض تليف كبدي ضمن منظومة الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الكبد Madinet Masr Launches “Sheya”, The Latest Project in Sarai وزير النقل يوقع عقودا لتوطين صناعة النقل بالسكك الحديدية مع فرنسا مدينة مصر تطلق " شية -Sheya" أحدث مشروع في سراي "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور ١٠٠ عام على بداية العلاقات الدبلوماسية (المص... المصرف المتحد يحقق 31% نمو مسجلا 1.7 مليار جنيه صافي ارباح لعام 2023 بنك كريدي أجريكول نفذ أكثر من 2.1 مليون معاملة رقمية خلال الربع الأول من 2024 جامعة النيل تشارك في مسابقة "يونى جرين" الوطنية لتعزيز روح الابتكار بين الشباب في إطار قضايا التغير ... رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان مراسم توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق ال...