الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تراجع أسععار الذهب اليوم السبت 13 مايو 2023

راجعت أسعار الذهب في مصر اليوم بتعاملات السبت 13 مايو 2023، 40 جنيها بعد هبوط 130 جنيها على مدار على مدار الأيام الثلاث الماضية، وسجلت جميع الأعيرة هبوط ملحوظ وقت نشر هذه الأسعار.

ومنذ صدور قرار مجلس الوزراء بإعفاء واردات الذهب بأشكال نصف مشغولة، وكذا المُعدة للتداول النقدي والحُلي والمجوهرات وأجزائها من معادن ثمينة، تشهد أسعار الذهب في السوق المصري تراجعات مستمرة وبلغ إجمالي هبوط الذهب في الصاغة 170 جنيها حتى وقت صياغة هذه السطور.

وشهد سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولاً في الأسواق هبوط من 2550 إلى مستويات 2380 جنيها للجرام، وسط توقعات بمزيد من التراجع مع انتظام دخول الذهب مع العائدين من الخارج عقب الغاء كافة الرسوم الجمركية مع استثناء ضريبة القيمة المضافة.

أسعار الذهب اليوم

عيار 24 يسجل 2720 جنيها

عيار 21 يسجل 2380 جنيه

عيار 18 يسجل 2040 جنيها

الجنيه الذهب 19040 جنيها

اونصة الذهب 2013 دولارا

أخبار ذات صلة

جوائز قيمة للشركات الناشئة خلال اليوم الثاني لمعرض جلفود جرين

«الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات السعودية بأكتوبر الجديدة

«انتلي برو» للحلول الهندسية تتعاقد مع «مصر للطيران» و«ماربيلا»  لتنفيذ أنظمة مكافحة الحريق

توقيع خطاب تعاون بين مشروع أعمال مصر الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وتنفذه شركة DAI ولوريال مصر وكاريرها

وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك ستاندرد تشارترد العالمي لاستعراض برامج البنك في مصر

مدبولي: نسعى لتجاوز الاستثمار الأجنبي المباشر 20 مليار دولار في السنة

تعاون EABA مع الوجهه السياحية الأفريقية الأولى “زنزبار”

«آي صاغة»: بيانات اقتصادية ضعيفة تعزز من قوة الذهب والأوقية تسجل قمة تاريخية جديدة

آخر الأخبار
رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي تكافل وكرامة 2024 برقم القومي خطوة بخطوة تفاصيل أسعار شقق الإسكان مشروع صبا 6 أكتوبر سيارات اقتصادية وعملية.. تعرف على أرخص 5 سيارات جديدة في مصر 2024 روبط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي... الأوراق المطلوبة والشروط المالية فوائد شهادات بنك مصر 2024.. هل هي الأفضل في السوق؟ استثمر في شهادة بنك قناة السويس واحصل على أعلى عائد Frontline Heroes Office: Unwavering Support for Frontline Professionals منظمة التعاون الرقمي وجامعة الدول العربية توقعان مذكرة تفاهم لتسريع التحول الرقمي والتنمية الاقتصادي... جوائز قيمة للشركات الناشئة خلال اليوم الثاني لمعرض جلفود جرين افتتاح أول صالة عرض جديدة للسيارات – هيونداي في نجران اختتام معرض السيارات الكهربائية في الرياض إقبال كبير في اليوم الثاني من معرض رؤية- معرض الإمارات للوظائف 2024 شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تشارك في معرض سيتي سكيب للعام الرابع على التوالي الرياض تستضيف أولى جولات بطولة دراق السعودية رابطة الأندية الأوروبية ترحب بقرار زيادة توزيعات مدفوعات التضامن على الأندية غير المشاركة في المنافس... نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية ال... بيك سوميت"  للتطوير العقارى تُدشّن أعمال بناء البرج " سي "في مشروع ذي أورتشارد بلايس" زيادة ضخ أدوية إضافية بالسوق المحلي بلغت 133 مليون عبوة لـ364 مستحضر دوائي «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات السعودية بأكتوبر الجديدة «انتلي برو» للحلول الهندسية تتعاقد مع «مصر للطيران» و«ماربيلا»  لتنفيذ أنظمة مكافحة الحريق