الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرباح «مصر للأسمنت – قنا» ترتفع إلى 85.5 مليون سهم خلال الربع الأول

كشفت المؤشرات المالية المجمعة لشركة مصر للأسمنت – قنا، عن ارتفاع أرباحها بنسبة 5.71%، على أساس سنوي.

وحققت الشركة، وفق بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، صافي ربح بلغ 85.47 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل 80.85 مليون في الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفع صافي مبيعات الشركة خلال الأشهر الثلاثة إلى 906.42 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 668.75 مليون في  الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت أرباح الشركة في القوائم المستقلة، إلى 56.68 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من 2023، مقابل 48.07 مليون جنيه في الربع نفسه من العام الماضي.

يذكر أن مصر للأسمنت – قنا، حققت صافي أرباح بلغ 131.6 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 173.89 مليون جنيه خلال العام السابق له، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال 2022 لتصل إلى 2.81 مليار جنيه، مقارنة بـ2.52 مليار جنيه خلال 2021.

وتراجعت الأرباح خلال القوائم المستقلة خلال العام الماضي لتصل إلى 76.27 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 93.81 مليون جنيه خلال 2021.

أخبار ذات صلة

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى

تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  

ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 %

بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بمستهل التعاملات

البورصة المصرية

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 3.73% بختام تعاملات اليوم

البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء

الرقابة المالية توقع مذكرة تفاهم مع بيلاروسيا لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق المالية

الهدوء يسود تعاملات أوروبا مع ترقب بيانات التضخم

آخر الأخبار
بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% تعرف على البنوك الرقمية وما نطاق خدماتها؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر كيا تكشف عن نسختها الجديدة من "بيكانتو" لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s تراجع مبيعات هواتف آيفون الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات” مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة