الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض تجهيزات عيد الأضحى 2023 ينطلق غداً الخميس في مركز إكسبو خورفكان

 

تنطلق غداً (الخميس) في مدينة خورفكان فعاليات معرض تجهيزات عيد الأضحى 2023، الذي يستضيفه مركز إكسبو خورفكان خلال الفترة من 25 إلى 28 مايو الجاري، وسط مشاركة من كبار تجار التجزئة من مختلف إمارات الدولة، وأشهر العلامات التجارية المحلية، بالإضافة إلى بيوت التجميل وأهم دور تصميم الأزياء والموضة والإكسسوارات.

ويقدم الحدث، الذي يتزامن مع موسم التسوق الحافل، خلال فصل الصيف وعيد الأضحى المبارك، تجربة فريدة من نوعها للزوار في عالم التسوق والترفيه، وسط أجواء استثنائية بهيجة، والعديد من العروض الترويجية المتميزة والتخفيضات الجاذبة على مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات.

قيمة مضافة

وأكد خليل المنصوري مدير مركز إكسبو خورفكان أن معرض تجهيزات عيد الأضحى من المعارض التي يحرص المركز على استضافتها سنوياً وتقديم كافة أشكال الدعم لها وتوفير التسهيلات للشركات العارضة، وذلك نظراً للنتائج الإيجابية التي يحققها في كل عام سواء على صعيد استقطاب عدد كبير من الزوار وتوفير تجربة تسوق متميزة لهم وإشاعة أجواء البهجة والفرح لدى سكان المدينة وزوارها، أو على صعيد تنشيط قطاع التسوق والترفيه وتعزيز النشاط التجاري وتحقيق قيمة تجارية وتسويقية مضافة للعارضين وتعزيز نسبة مبيعاتهم.

ودعا المنصوري الجمهور إلى زيارة المعرض للاستفادة من الفرص المميزة التي سيتيحها، والخيارات الواسعة من السلع والمنتجات التي تحمل توقيع أشهر العلامات التجارية، وبأسعار تنافسية وبجودة عالية، ولا سيما أن الشركات العارضة تتطلع إلى تقديم عروض جذابة للزائرين والمستهلكين للاستفادة من الطلب المتزايد مع اقتراب موسم الأعياد القادم.

وسيشهد المعرض الذي يستقبل زواره يومياً من الساعة 2 ظهراً ولغاية 11 مساءً، عرضاً لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات، بدءاً من الأزياء، وحقائب اليد والعباءات الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل، والسلع الاستهلاكية، والمأكولات الشعبية.

 

أخبار ذات صلة

“إكس بي لمستقبل الموسيقى” يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت

شركة المحمول بليبيا “المدار الجديد” تختار “وايدبوت” للذكاء الاصطناعي

“منارة الحرمين”.. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام

المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي

مجموعة ايدج تحتفل بالذكرى الثامنة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية

“الإمارات لإدارة حقوق النسخ” تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات “أبوظبي الدولي للكتاب”

لوموفاي تضم “دار وإعمار” لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها

“فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B”

آخر الأخبار
النقل : بدء التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يسهم من خلال عائدات إنفاق الحضور حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق جيه إل إل: بداية قوية لقطاع الوحدات السكنية مع زيادة الاستقرار في التسعير وزير الصحة يتفقد مستشفى "حروق أهل مصر".. ويؤكد: صرح طبي متميز يٌضاف للمنظومة الصحية في مصر رئيسا الرقابة المالية البورصة المصرية يشهدا بدء تطبيق نظام رقمنة أعمال شهادات الإيداع الدولية (GDR) هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز يحصل على شهادة فندق النجمة الخضراء 2024 عبد الله بن طوق يشير إلى أن قطاع السياحة سيشكل 12% من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات "إكس بي لمستقبل الموسيقى" يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الأعمال التخصصي إليفيت كابيتال توقع اتفاقًا مع مستشفيات جايز وسان توماس لندن المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية شراكة بين «غرفة أبوظبي» وطيران الإمارات لتعزيز قطاع السفر والسياحة «آي صاغة»: الذهب مدعوم بتجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، واستمرار محادثات وقف إطلاق النار... "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الاعمال التخصصي جامعة جون فون نيومان تفتتح مقرّها الإقليمي في مجمّع دبي للمعرفة "مطارات الرياض" تحصل على جائزة أفضل تجربة شاملة لعام 2024 وزير الصحة يتفقد مستشفى "حروق أهل مصر".. ويؤكد: صرح طبي متميز يٌضاف للمنظومة الصحية في مصر فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة