الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق فوكو دبي النخلة يضمن المرح الصيفي مع عرض الإقامة لمدة 30 ساعة

 

يسر فندق فوكو دبي النخلة، الذي يعد أحدث فنادق ومنتجعات مجموعة إنتركونتيننتال IHG® أن يعلن عن عرضه الصيفي الجديد للإقامة لمدة 30 ساعة، الذي يعد مثالياً بالنسبة للزائرين الذين يبحثون عن ملاذ لا يُنسى في الإمارات العربية المتحدة. يقع فندق فوكو دبي النخلة، الذي يضم 138 غرفة على الشواطئ الخلابة للشاطئ الغربي في نخلة جميرا، ويوفر للضيوف إمكانية الوصول المباشر إلى ممشى الشاطئ الغربي، على بعد خطوات قليلة فقط من المياه الرائعة للخليج العربي. ومع تقديم عرض الإقامة لمدة 30 ساعة، يمكن للزوار الاستمتاع في ملاذ الشاطئ المطلق على شاطئ الفندق الخاص أو الاستمتاع بأشعة الشمس في المسبح على السطح، حيث يمكن الاسترخاء مع الوجبات الخفيفة والمشروبات والعصائر المتنوعة.

يمكن للضيوف هذا الصيف الإقامة في فندق فوكو دبي النخلة المتميز مع عرض إقامة لمدة 30 ساعة، الذي يشمل إقامة لمدة 30 ساعة لشخصين بالغين، مع بوفيه إفطار لشخصين في مطعم ميزون ماتيس الرائع. ويمكن من خلال تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 12 ظهراً، وتسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة 6 مساءً، حصول الضيوف على متسع من الوقت للاسترخاء والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع برصيد بقيمة 100 درهم إماراتي للمأكولات والمشروبات، يمكن إنفاقه على الشاطئ الخاص بالفندق أو المسبح على السطح. أما بالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى الحفاظ على روتين لياقتهم البدنية، فيمكنهم التوجه إلى مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة في الفندق، والذي يتميز بالإنارة الطبيعية، في حين يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من غرف الاجتماعات المنارة بأشعة الشمس في النهار، والتي تعد مثالية لاجتماعات ومناقشات العمل الحصرية ضمن الفندق.

ويمكن لأعضاء برنامج مكافآت IHG One Rewards الاستمتاع بخصم يصل إلى 30٪ في مطعم ميزون ماتيس، كجزء من عروض مجموعة إنتركونتيننتال IHG Dining Deal، ما يجعله فرصة مثالية لتذوق المأكولات الأوروبية الغنية ضمن الفندق. مع الأطباق المحضرة باستخدام أفضل المكونات الطازجة فقط، يمكن للزوار الحصول على تجربة طعام أصيلة لا تُنسى. يمكن لمتناولي الطعام الذين يتطلعون إلى تذوق الأسماك البحرية من المحيط أن يجربوا فيليه سمك القاروص، الطبق المتبل والمشوي بعناية، بالإضافة إلى لينجوين المأكولات البحرية، المليء بالمحار اللذيذ، والروبيان، والحساء، والكالاماري الطازج، وغير ذلك.

يتوفر عرض الإقامة لمدة 30 ساعة خلال أيام الأسبوع من 1 يونيو 2023 إلى 31 أغسطس 2023، بدءًا من 450* درهمًا إماراتيًا في الليلة، ويشمل جميع الضرائب وضريبة القيمة المضافة ودرهم السياحة. عندما يقيم الضيوف في أي من فنادق ومنتجعات مجموعة إنتركونتيننتال، يمكنهم ربح نقاط ومكافآت بفضل برنامج الولاء IHG One Rewards. وفي فندق فوكو نخلة دبي، سيحصل أعضاء برنامج الولاء أيضًا على خصم يصل إلى 30٪ في مطاعم الفندق.

 

أخبار ذات صلة

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية