الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“كراون بلازا® دبي مارينا” يطلق باقة استثنائية لإقامة 36 ساعة من الرفاهية

فندق “كراون بلازا® دبي مارينا” يدعو زواره الكرام لقضاء عطلة صيفية فاخرة على طريقته الخاصة، مع باقة إقامة متميزة لمدة 36 ساعة في محيط مترف ينعم بالرفاهية، للاستجمام والاسترخاء بعيدًا عن الروتين اليومي، والاستمتاع بمجموعة مختارة من أفخم التجارب فئة الـخمس نجوم.

تتميز هذه الباقة بإمكانية تسجيل الوصول المبكر في العاشرة صباحًا، مع وجبة فطور رائعة لفردين، فضلًا عن ترقية غرفة الإقامة مجانًا، لعطلة استثنائية أكثر رفاهية. يمكن للزوار الكرام الاستمتاع بالساعة السعيدة مع عرض “اشتر واحدًا واحصل على الآخر مجانًا” وسط أجواء مذهلة لدى “هايف” ومطعم “لو+كال”. سيحصل الزوار على خصم مميز بنسبة 30% داخل أي من مطاعم الفندق الستة، بما في ذلك مطعم “لو+كال” الأكثر شهرة، ومطعم “شارم تاي” الأنيق الذي تتميز أطباقه بمتعة المذاق التايلاندي الأصيل.

توفر هذه الباقة أيضًا إمكانية تسجيل المغادرة المتأخرة في العاشرة مساءً، لقضاء المزيد من أمتع الأوقات مع العديد من وسائل الراحة رفيعة المستوى التي توفر إطلالات خلابة على مرسى دبي، وتشمل صالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث المعدات، وكراسي التشمس المريحة بجانب المسبح اللامتناهي؛ ليستمتع الزوار بقسط من الراحة مع الانتعاش بالسباحة في الهواء الطلق.

أخبار ذات صلة

اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها

OC Home تتضامن مع جهود الترميم السريعة في دولة الإمارات

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان

زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة

مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

آخر الأخبار
"هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات محسن جابر: "تملى معاك" أغنية القرن "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي الهجرة تتلقى ردًا من "التعليم العالي" بشأن توثيق الأوراق الرسمية لعدد من الطلاب العائدين من روسيا بأداء استعراضي مميز.. راكيل تتصدر الإذاعات العربية بكليب «خدني وطيرني» (فيديو) AI Anywhere with APEX File Storage for Microsoft Azure Introducing Dell APEX File Storage for Micros... جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في أي مكان مع وحدة تخزين APEX الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تشارك في منتدى القطاع الخاص لتعزيز الروابط التجارية العالمية "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" للعام الخامس على التوالي.. البنك الاهلي المصري ” الأكثر امانا في مصر” بشهادة Global Finance مباحثات بين السيسى ورئيس البوسنة والهرسك بقصر الاتحادية وزيرة التضامن تستعرض تقريرًا عن أنشطة وحدات التضامن الاجتماعي المنفذة بـ 30 جامعة حكومية وخاصة التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع... المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية ... المجلس التنفيذي لاتحاد أمان يعقد اجتماعه السادس والعشرين في الرياض لتعزيز التعاون الاقتصادي شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري