الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طيران ناس يطلق رحلات أسبوعية مباشرة إلى مطار سفنكس الدولي في مصر من الرياض

 

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران اﻻقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، إطلاق رحلات مباشرة إلى مطار سفنكس الدولي بالقاهرة اعتبارًا من 61 يونيو 2023 ، ليصبح أول شركة طيران سعودية تسيّر رحلات مباشرة إلى المطار الدولي الثاني في القاهرة.

وسيبدأ طيران ناس تسيير رحلاته من جدة إلى مطار سفنكس الدولي بالقاهرة اعتباراً من 61 يونيو  بواقع ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة، ومن الرياض اعتباراً من 01 يوليو بواقع ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة، مما يجعل مطار سفنكس الوجهة الخامسة لطيران ناس في مصر حيث تمضي الشركة قدماً في خططها التوسعية في السوق المصري، تماشياً مع استراتيجية طيران ناس للنمو والتوسع التي أطلقها مطلع العام الماضي.

وقال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس: “سعداء بالإعلان عن تشغيل الرحلات المباشرة بين المملكة ومطار سفنكس الدولي بالقاهرة، خاصة وأن إطلاق الرحلات المباشرة بين جدة ومطار سفنكس يأتي قبيل موسم الحج لهذا العام، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر سلطات الطيران المدني المصرية والسعودية وكافة الجهات على جهودها الحثيثة لتعزيز التواصل الجوي بين البلدين الشقيقين”.

وأضاف “نحن بالفعل نربط مصر بالمملكة بأكثر من 100 رحلة أسبوعية مباشرة، ويربط طيران ناس مصر بالمملكة برحلات مباشرة تنطلق من 5 مدن سعودية هي الرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، والعلا إلى مطارات القاهرة، وسوهاج، وشرم الشيخ، والغردقة. وتشغيل الرحلات المباشرة إلى مطار سفنكس الدولي يدفع بخطط توسع طيران ناس في السوق المصرية إلى مستوى جديد، مما سيوفر لضيوفنا مجموعة واسعة من خيارات السفر المباشرة إلى الوجهات الرئيسية في مصر”.

كما يربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، ونقل منذ تأسيسه عام 2007 أكثر من 60 مليون مسافر، ويهدف إلى الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية من خلال استراتيجيته للتوسع والنمو التي تم إطلاقها في أوائل عام 2022، تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”.

 

أخبار ذات صلة

تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد

الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS)

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

آخر الأخبار
ابدأ توقع مذكرة تفاهم مع وطن الأول السعودية لدعم التحوّل الرقمي للقطاع الصناعي المصرى الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك نهضة بركان المغربى في نهائي بطولة الكونفدرالية تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أ... العوضي: مبادرة "قمة البحرين" تدعم التكامل العربي في مجال التحول الرقمي بترومين فوتون تحتفل بنجاح رعايتها لمعرض جدة الدولي الثاني للبناء بحضور السفير الصيني "غرفة الشارقة" تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في "إيكرس 2024" مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين  "إكسبو كولينير" ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية طرح تذاكر النزال المرتقب الذي يجمع ويتكر وشيماييف ضمن أول حدث لـ UFC في السعودية تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم فى القطاع الرسمى الزراعة: جهاز التنمية الشاملة يوزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى محافظتى سوهاج والشرقية رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني بـ إطلالة " orange" "هبه عبد العزيز" تنشر مجموعة صور من شرم الشيخ وزير البترول يستقبل السفير التشيلى بالقاهرة الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا البورصة المصرية.. ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 4.5% بختام جلسة بداية الأسبوع هواوى تطلق حملة "استبدل بطاريتك" لتعزيز قدرات مستخدمي الهواتف الذكية في مصر