الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بوما الشرق الأوسط تتعاون مع ذا ستاندرد هوروفالي المالديف لتنظيم عطلة نهاية ألاسبوع

بوما الشرق الأوسط تتعاون مع منتجع ذا ستاندرد هوروفالي في جزر المالديف لتنظيم عطلة نهاية أسبوع حصرية مخصصة للياقة البدنية والعافية وأحدث صيحات الموضة الرياضية، حيث استضاف المنتجع بعض من أبرز الأسماء هذا المجال من مؤثرو اللياقة البدنية البارزين لمدة ثلاثة أيام، وتم تنظيم مجموعة من دروس اللياقة والعافية المُنسقة بعناية والتجارب الممتعة على الجزيرة.

كما استمتع المؤثرون البارزون في بوما ببرنامج ملهم من الأنشطة الصحية خلال عطلة نهاية الأسبوع، تضمن البرنامج جلسات العلاج الصوتي واليوغا عند الغروب، وتمارين رياضية على سطح السبا، والمشاركة في الرياضات المائية وجلسات التنفس. كما تمتعوا أيضًا باللحظات التقليدية المالديفية، مثل رقص بودبيرو ورحلة استكشافية للسلاحف ومغامرات الغوص وركوب الكاياك في المحيط الهندي.

كذلك وفرت الأجواء الساحرة في جزيرة هوروفالي المرجانية خلفية رائعة في منتجع ذا ستاندرد هروفالي المالديف، لالتقاط صور حصرية لأحدث مجموعات بوما، بما في ذلك القطع المميزة من بوما فيت (PUMA FIT) وبي دبليو أر فريم (PWR FRAME)، بالإضافة إلى خطوط ألكس توسان (Alex Toussaint) وإلكترو سمر (Elektro Summer) وأوليفيا أماتو (Olivia Amato) وغيرها العديد من التصاميم التي تضمن وجود مادة إعلامية فريده وحصرية لمجموعة من المؤثرين البارزين الذين شاركوا في هذه المبادرة. كما شهدت هذه المبادرة احتفال مميز بالذكرى السنوية الـ75 لتأسيس بوما واستمرارها بالاحتفاظ بمكانتها كرائدة في صناعة الأزياء الرياضية، حيث تميزت مجموعة بوما فيت (PUMA FIT)  التي طرحتها خلال هذا الحدث بأفضل وأحدث التقنيات والمستلزمات الضرورية لتحقيق أداء ممتاز، بما في ذلك تقنيات دراي سل (dryCELL)  التي تساعد على امتصاص الرطوبة وايفرسكولبت (EVERSCULPT) وبي دبليو أر فليس (PWRFleece)، وتُولي بوما اهتمام خاص بالمواد المعاد تدويرها لتصنيع الملابس الرياضية الصديقة للبيئة.

يشتهر ذا ستاندرد، هوروفالي المالديف بكونهه وجهة سياحية ذات أجواء ديناميكية مليئة بالحيوية، وهذا ما يجعلةُ الخيار الأمثل لإقامة أحدث الأنشطة الرياضية لبوما في الشرق الأوسط. حيث يُعتبر ذا ستاندرد وجهة مفضلة للمسافرين الذين يسعون للاستمتاع والانتعاش وتحقيق التوازن الداخلي. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن عرض العافية في ذا ستاندرد سبا جلسات حمام تقليدية ودروس في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس لجزر المالديف الساحرة.

بشأن هذا التعاون قالت ماي تيمبليك، الرئيس التنفيذي للإبداع في فنادق ذا ستاندرد: “نحن سعداء للتعاون مع بوما الشرق الأوسط في هذه الفعالية الرياضية الرائعة، تعتبر بوما علامة تجارية مشهورة تتجاوز باستمرار حدود الممكن وتتناغم تمامًا مع روح المغامرة المتواجدة هنا في ذا ستاندرد، كما اننا نلتزم بتقديم تجارب صحية استثنائية بطرق غير تقليدية”.

منتجع ذا ستاندرد في هوروفالي المالديف يوفر للضيوف تجربة لياقة بدنية ممتازة، إلى جانب تناول وجبات غذائية لذيذة في منافذ تناول الطعام المتواجدة في المنتجع. يتضمن ذلك خيارات متنوعة لتناول وجبة الإفطار في مطعم كولا (KULA) والاستمتاع بالعصائر الاستوائية الطازجة في جوس كافيه (Joos Cafe)، والذي يُعتبر أفضل موقع للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس على الجزيرة.

أخبار ذات صلة

أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ

شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية

مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين

جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر

فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي

موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024

فندق “الخالدية بالاس” يضيف 311 غرفة وجناحا ملكيا للطاقة الفندقية بدبي

اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها

آخر الأخبار
أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر سعر السيارة إم جي 7 فيفو تطلق Vivo Y18e صديق الميزانية خطوات لعلاج الهالات السوداء ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الريال القطري في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء "الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تنتخب مجلس إدارتها لدورة جديدة أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة