الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سامسونج” تطرح مفهوم smart house مع مجموعتها من التلفزيونات الذكية بالتعاون مع نخبة من شركاء المحتوى العالميين

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن مفهوم “منزل الترفيه الذكي” (Smart House of Entertainment) في دبي، والذي يوضح كيف يمكن لمجموعة تلفزيونات سامسونج الجديدة لعام 2023 تلبية احتياجات الحياة العصرية المتطورة للمستهلكين.
جاء ذلك خلال فعالية حصرية أقيمت في دبي، وأوضحت فيها الشركة أسباب تصدّرها قطاع الترفيه المنزلي المبتكر من خلال دمج قدرات الاتصال الذكي والتشكيلة الحصرية من الشاشات الكبيرة التي تضع التلفزيون في صميم تجربة المنزل الذكي.
وتمكنت سامسونج من الحفاظ على مكانتها الاستثنائية في صناعة التلفزيونات على مدار عقدين تقريبا. كما استطاعت الاحتفاظ بمكانتها على قمة مبيعات أجهزة التلفزيون العالمية في عام 2022 وفقاً لتقرير شركة أبحاث السوق “أومديا”، حيث يُعد العام الحالي هو العام السابع عشر على التوالي الذي تتصدر فيه الشركة المرتبة الأولى عالمياً في مبيعات أجهزة التلفزيون.
عرضت سامسونج مفهوم “منزل الترفيه الذكي” ضمن فيلا فاخرة في منتجع Nikki Beach – دبي. من خلال أربع غرف، ويتيح للزوار فرصة التعرف على مجموعة تلفزيونات سامسونج لعام 2023 ومساهمتها في خلق تجارب ترفيهية متميزة للمستهلكين؛ حيث تضم كل غرفة أجهزة تلفزيون ذكية مختلفة، بما في ذلك Neo QLED 8K وOLED وThe Freestyle وThe Frame وThe Serif وThe Sero. وعلاوةً على ذلك، تم تجهيز جميع الغرف بنظام التشغيل الآلي المنزلي SmartThings من سامسونج، والذي يجعل التلفزيون المحور الذكي لكل غرفة.
ويكشف مفهوم “منزل الترفيه الذكي” كيف تسعى سامسونج إلى تمكين كل فرد في الأسرة من تجربة ترفيهية شخصية متميزة باستخدام تقنيات متطورة، وذلك على الرغم من انتشار أجهزة التليفزيون في كل غرفة من منازل اليوم، حيث تساعد سامسونج المستخدمين على خلق نمط حياة ذكي وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية من خلال ربط العديد من الأجهزة الذكية عبر أرجاء المنزل.
وقال مصطفى صادق، رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا إن الشركة تواصل ريادتها لقطاع صناعة التلفزيونات، بفضل الابتكار والاستماع لرغبات العملاء، ولا سيما عملاء الشاشات الكبيرة. ويكشف مفهوم “منزل الترفيه الذكي” كيف تساهم الشركة في تبني العملاء لتجارب المنزل الذكي المتطورة بوتيرة سريعة، كما يلعب شركاء المحتوى دورا أساسيا في هذه الرحلة، حيث نتعاون معهم في توفير أفضل مستوى ممكن للمحتوى وتجربة العملاء.

أخبار ذات صلة

علامة ستيب Step تطلق هويتها الجديدة في خطوتها نحو بداية التوسع العالمي

“دبي للإعلام” و”كريمتان” تطلقان “خدمة وساطة البيانات” لفهم توجهات المستهلك

يانغو  Yangoتستعرض أحدث ابتكاراتها للارتقاء بالتنقل الحضري

“أكسنتشر” تخرّج الدفعة الأولى من “مركز القدرات” في السعودية

تنظيم الاتصالات يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول للربع الأول لعام 2024

حجازي يشارك في اليوم العالمي للملكية الفكرية

“البريد المصري”.. يصدر طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور ١٠٠ عام على بداية العلاقات الدبلوماسية (المصرية – البرازيلية)

جامعة النيل تشارك في مسابقة “يونى جرين” الوطنية لتعزيز روح الابتكار بين الشباب في إطار قضايا التغير المناخي

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري التموين: احتياطي القمح يكفى 3 أشهر والسكر 11.4 شهر نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي الاعلان عن تدشين مدينة السيسي في شمال سيناء بكري: نعاهد الرئيس السيسى على الوقوفِ صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة اتحاد القبائل العربية يختار الرئيس السيسى رئيسا شرفيا للاتحاد مصطفى بكرى يعلن تأسيس اتحاد القبائل العربية تعطيل العمل فى البنوك يومى الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم talabat is your default app on Xiaomi phones "دبي للإعلام" و"كريمتان" تطلقان "خدمة وساطة البيانات" لفهم توجهات المستهلك المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي الملحق التجاري بالسفارة السعودية أليانز للتأمين " تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 % بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة "الجوفة" للتعليم الأساسى بوسط سيناء القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق "جويل" أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره تدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء.. والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة فى 8 محافظات