الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق بولمان دبي كريك سيتي يصحبك في رحلة عبر الزمن من خلال جناح Step Back

 

يحتفل فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر بمرور 25 عامًا من التميز في عالم الضيافة، وأطلق بهذه المناسبة جناحًا فريدًا يأخذ الضيوف في رحلة إلى الماضي، وهو جناح Step Back.

 

يدعو الجناح ضيوفه للاحتفاء بالماضي عبر تجربة تغمرهم في تفاصيل مستوحاة من فترة انطلاق الفندق كوجهة راقية في منطقة خور دبي قبل 25 عامًا، وهو مصمم لمنح الضيوف أعلى مستويات الخدمة والمرافق الراقية وإقامة لا تنسى تحمل ملامح من التاريخ.

 

وبفضل ديكوراته الداخلية المنتقاة بعناية، يعيد الجناح ضيوفه إلى أجيال ماضية ليعيشوا تجربة الضيافة كما كانت في ذلك الحين، حيث جهز السرير ومنطقة الجلوس بأقمشة مستوحاة من تلك الفترة، وتزينت الغرفة بإضاءة وستائر كلاسيكية. كما شهد تصميم الجناح الاهتمام بأدق التفاصيل مثل الكرة الأرضية وساعة المنبه التقليدية ومذياعًا عتيقًا وهاتفًا قديمًا للاتصال بخدمات الضيوف، بالإضافة إلى الفاكهة الطازجة وعلبة من الشوكولاتة التي يقدمها الفندق لفترة محدودة احتفالًا بمرور 25 عامًا على افتتاحه، وهو معدّ بيد الشيف ديميكا، وسيوضع فوق صندوق الأمتعة بمنطقة الجلوس.

 

يمكن حجز الجناح حتى نهاية أغسطس، وهو مطل على مناظر رائعة لخور دبي وأفق المدينة الخلّاب. ومن الجدير بالذكر أن الفندق أصبح على مدى السنوات معلمًا بارزًا في المنطقة، شهد على تطور دبي السريع والتغير المتواصل في بنيتها التحتية وأسلوب الحياة الديناميكي فيها.

 

وقد تعاون الفنانون ألفونسو ميغيل باجيدا، وكالوبيسا ويز، ومحبوبة سليمي النوري من مجموعة FununArts، وهي مجتمع حيوي للفنانين، مع فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر بهدف ابتكار عدد من الأعمال الفنية الفريدة التي تحتفي بإرث دبي العريق، لتعرض في جناح Step Back وتبرز ثقافة دبي القديمة وملامح الحياة فيها بهدف تعزيز الشعور بالانتماء والتقدير لتاريخ المنطقة المحيطة.

 

ويقدم فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر لضيوفه مزيجًا مثاليًا من التقاليد والثقافة والفنون بلمسة عصرية وخدمات استثنائية تروق للضيوف الباحثين عن تجربة متفرّدة في المركز التاريخي لمدينة دبي. وبفضل خدمات الضيافة المتميزة والإطلالات المذهلة والديكورات الأنيقة، فإن الفندق يعتبر خيارًا مثاليًا للضيوف المسافرين بهدف العمل أو الترفيه.

 

وفي هذا الصدد قال نيشان سيلفا، المدير العام لمجموعة فنادق ماجد الفطيم – أكور: “يسرنا تدشين جناح Step Back احتفالًا بمرور 25 عامًا من الضيافة، ويسعدنا تقديم هذه التجربة الفريدة من نوعها لضيوفنا ضمن فعاليات الاحتفال بتلك الذكرى الهامة. فالجناح يستذكر رحلتنا عبر السنوات ويحتفي بالتطور السريع الذي شهدته المدينة وبقي الفندق شاهدًا عليه، فقد رسخت تلك السنوات مكانتنا كمعلم بارز في خور دبي، وستبقى مرافقنا الراقية وخدمتنا الاستثنائية للضيوف رديفًا لاسمنا دومًا. نتطلع إلى استقبال ضيوفنا في الفندق كي يعيشوا تجربة غامرة تروي لهم حكايات الماضي في جناح Step Back.”

 

كما كشف الفندق عن عدد من الأنشطة والعروض الحصرية التي تم تصميمها خصيصًا للاحتفال بهذه الذكرى، ومن تلك التجارب الفريدة:

 

جناح Step Back

سافروا عبر الزمن مع فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر وجناح Step Back الحصري، والذي يدشن لفترة محدودة احتفالًا بمرور ربع قرن على افتتاح الفندق ليأخذ الضيوف في رحلة تعود بهم 25 عامًا إلى الوراء. جهز الجناح بالأقمشة التقليدية والهواتف القديمة والديكورات الكلاسيكية ليعيش الضيوف تجربة مفعمة بالحنين والمعلومات التاريخية.

الوقت: من 25 مايو إلى 30 أغسطس 2023

السعر: تبدأ الأسعار من 699 درهمًا إماراتيًا

للحجز: +971 4 6038555

 

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

فنن الصمادي

مدير علاقات عامة

[email protected]

Seven Media Seven Media – PR and social media Agency

 

-انتهى-

أخبار ذات صلة

زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة

مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع

عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط

عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

آخر الأخبار
زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي صندوق النقد الدولي : ارتفاع حجم الناتج المحلى لمصر إلى 32 تريليون جنيه 2029 وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال النسخة العاشرة التموين تعلن تراجع أسعار الألبان 15% مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب صندوق النقد يتوقع ارتفاع نمو اقتصاد مصر لـ 5.6% فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات 2024 PSA أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المق... ’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘ ’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept خدمة الإسعاف البحري تستجيب لاستغاثة مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة مصر تواصل أعمال الجسر الجوى لإسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة النقل الدولي: تطوير المواني يسهم في جذب الاستثمارات وتوطين الصناعة وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار