الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تقارير تكشف موعد إعلان انتقال ميسي وبنزيما إلى الدورى السعودى

كشفت بعض التقارير السعودية، عن الموعد المحدد للإعلان عن صفقة انتقال البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسي، والفرنسى كريم بنزيما إلى الدورى السعودى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وحددت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، نهاية الأسبوع الحالى لإعلان إتمام صفقة انتقال ميسى وبنزيما إلى الدورى السعودى.

وأكدت أن كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، الذى أعلن انتهاء خدماته مع الفريق الملكى، وأنه أنهي اتفاقه مع نادي اتحاد جدة، كما وافق ليونيل ميسي على الانضمام لصفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان فريقى ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسي، قد اعلن عبر صفحاتهما الرسمية، رحيل نجمي الفريقين كريم بنزيما وليونيل ميسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

أخبار ذات صلة

وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية “DIA” سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية

الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط

وزير التنمية المحلية يعلن مواصلة الوزارة والمحافظات لبدء تلقى طلبات التصالح

وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون

التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون واضحة

وزير الري يتابع عملية “تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط”

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات

آخر الأخبار
السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي»