الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فولفو العالمية تستعد للكشف عن سيارتها الجديدة فولفو EX30 الكهربائية

 

تستعد شركة فولفو العالمية الرائدة في صناعة السيارات للكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة متعددة الاستخدامات فولفو EX30 الكهربائية بالكامل، وذلك خلال حدث خاص لوسائل الإعلام في مدينة ميلانو الإيطالية عبر البث المباشر Live Stream، في ال7 من يونيو في الساعة 2:30 مساءا بتوقيت القاهرة.

وتعد السيارة فولفو EX30، أصغر سيارة SUV على الإطلاق، تجمع العديد من الإمكانيات، وتم تصميمها لجعل حياة الناس أكثر راحة ومتعة، كما أنها مصممة لتترك أقل أثر لثاني أكسيد الكربون الملوث للبيئة في تاريخ سيارات فولفو بينما تقدم للعملاء مجموعة كبيرة من المنتجات. وخلال الحدث سيكشف الرئيس التنفيذي لشركة فولفو العالمية جيم روان وغيره، من خبراء التكنولوجيا والتصميم عن النقاط البارزة الرئيسية للسيارة الجديدة، وهو ما سيمكن المتابعين من التعرف على كافة إمكانيات السيارة الجديدة والتقنيات الخاصة بها.

والجدير بالذكر ان مجموعة عز العرب هي الوكيل الحصري لفولفو في مصر وان شراكة فولفو ومجموعة عز العرب بدأت فى عام 2009، حيث أخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسئولية ارتقاء مسيرة فولفو فى مصر ووضعها فى المقدمة كلاعب رئيسي فى قطاع السيارات الفاخرة بالسوق المصري، حيث بدأت بصالة عرض واحدة ومركز خدمة حتى وصلت الى تغطية مدينة القاهرة والإسكندرية من خلال خمس مراكز معتمدة تم تصميمهم وفق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا فى العالم.

 

أخبار ذات صلة

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

آخر الأخبار
المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري