الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حسن شحاتة لـ"ضيفي مع معتز الدمرداش":

– محمد صلاح نجم النجوم لكنه يحتاج من يساعده في المنتخب

 

قال نجم نادي الزمالك السابق ومدرب المنتخب الوطني المصري الأشهر حسن شحاتة إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو نجم النجوم، لكنه يحتاج إلى مساندة زملائه. ويضيف شحاتة: “المنتخب لا يقوم على لاعب واحد، فلا بد أن يكون هناك لاعبون داعمون يساعدونه”. كما علّق على دور صلاح المجتمعي فقال: “إنه لم يبخل على نفسه أو أهله أو أحد، وبالتالي فإن الله يعطيه المزيد”.

ويشارك حسن شحاتة معتز الدمرداش الكثير من التفاصيل عن مسيرته الكروية، بداية من نقص الإمكانات والرعاية عندما كان لاعباً، مقارنة بحجم الإمكانات والتكنولوجيا المتوفرة الآن. كما يروي لمعتز عن هدفه الملغي في مرمى إكرامي أمام الأهلي وكيف تسبب قرار الحكم آنذاك في ضياع دوري العام 1982 من نادي الزمالك.

ويحكي شحاتة الكثير من التفاصيل الحصرية عن علاقاته بنجوم الكرة في مصر، بداية من صداقته المستمرة مع كابتن فاروق جعفر، وأيضاً علاقاته المميزة بنجوم النادي الأهلي الكبار أمثال محمود الخطيب بالرغم من المنافسة السابقة بينهم والتي لم تمنع نشأة العلاقات الودية والصداقة.

ويشيد حسن شحاتة خلاله حديثه مع الدمرداش بمانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مؤكداً أنه كان مدرباً عظيماً لا يعرف المجاملات، بالرغم من المنافسة بينهما على جائزة أفضل مدرب في أفريقيا في العام 2006 والتي حصل عليها جوزيه ذلك العام، بينما فاز بها شحاتة في العام 2008.

“ضيفي مع معتز الدمرداش” برنامج أسبوعي يلتقي خلاله معتز الدمرداش نجوم الفن والرياضة والثقافة والأزياء ورجال المال والأعمال في مصر. ومن أبرز ضيوفه في الحلقات الأولى: الممثل محمد رمضان، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومؤسِّسة دار “تمرازا” للأزياء فريدة تمراز، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة شركة فاليو وليد حسونة، ورائدة صناعة الملابس الجاهزة ماري لويس بشارة، والمعلق الرياضي مدحت شلبي، والممثلة المصرية هالة صدقي، والروائي والسيناريست أحمد مراد، وغيرهم من النجوم والمشاهير.

أخبار ذات صلة

الزمالك يكشف تفاصيل شكوى بوبيندزا في “فيفا” ويؤكد: سنحصل على حقنا

فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري

كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك

رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يمددان شراكتهما حتى عام 2033

إيطاليا يستضيف بلجيكا الليلة فى قمة الجولة الثالثة بدورى الأمم الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة

وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد

آخر الأخبار
مصر تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة بغزة وقوات اليونيفيل بجنوب لبنان الزمالك يكشف تفاصيل شكوى بوبيندزا في "فيفا" ويؤكد: سنحصل على حقنا الجهاز المركزي للمحاسبات يعتمد تعديلات جديدة على معيار الأصول الثابتة وإهلاكها حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 111 مليون خدمة مجانية خلال 70 يوما مصر وإريتريا والصومال يؤكدون أهمية التوصل لوقف دائم لإطلاق النار في السودان رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم توقيع 80 اتفاقية بقيمة 186 مليون ريال عُماني خلال مؤتمر أكتوبر العمران ريلمى تكشف عن هاتف realme C61 الأكثر متانة في فئته ليضع معيارًا جديدًا للتحمل والأداء الشئون العربية بنقابة الصحفيين المصرية تستضيف سفير سلطنة عُمان بالقاهرة جيديا تستعد لقيادة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية مع انطلاق فعاليات فينتك سيرج 2024 جارتنر: تعديل شحنات الكمبيوتر الشخصية حول العالم بنسبة 1.3% خلال الربع الثالث من عام 2024 استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر جانس هاندرسن تستكمل الاستحواذ على "إن بي كي كابيتال بارتنرز" معرض فينتك سيرج 2024 ينطلق الأحد القادم ويستعرض أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية اكتتاب "تموين أبوظبي الوطنية للفنادق" يشكل فرصة هامة للمستثمرين دبي تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر " أسماء النطاق" نوفمبر المقبل مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" يناقش أبرز التحديات والفرص لتمكين المرأة في قطاع الأعمال "المسافر" تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب "مواسم" الجديد في مكة المكرمة روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية نيو إيست تدشن عملياتها في السوق السعودي وتفتح أول فروعها في جدة