الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استعد لأسبوعٍ مليء بالإثارة في مارك دبي

 يسر مارك دبي دعوتكم للمشاركة في أسبوع حافل بالمرح والأحداث المبهجة. بفضل سمعته الرائعة في جلب النجم العالمي نيو يو إلى الإمارات، يقدم مارك دبي، الموجود في منتجع دبي مارين بيتش، خطة مذهلة تمتد على مدى أربعة أيام مليئة بالاحتفالات والفعاليات المذهلة. انضموا إلينا لأسبوع من الحفلات المستمرة واستمتعوا بتجربة فريدة ومثيرة .

بفضل تقنية الصوت الحديثة المتطورة، يعتبر مارك وجهة مميزة للإبداع والابتكار. يتميز المكان بتنظيم تقويم فعاليات متنوع وغني، مع التركيز على التنوع والأصالة، وبنية ترحيبية تستضيف جميع أنواع الموسيقى وشرائح المجتمع المختلفة.

احتفالاً بمنتصف الأسبوع، سيفتح مارك دبي أبوابه كل يوم أربعاء لاستقبال جيل جديد من أجواء إيقاعات الأفرو الرائعة. تحت اسم “أفروبيس”، ستقدم الأمسية مجموعة موسيقية مبهجة تعزف سيمفونية من الإيقاعات الحماسية وحركات الرقص الممتعة. وفي يوم الأربعاء، الموافق 14 يونيو، يسعد مارك بالإعلان عن استضافة الفنان “ذا ثيرابيست”. ولد هذا الفنان الوطني في سيراليون وسيلقي باقة متنوعة من الأعمال المذهلة والحركات المليئة بالحيوية على المسرح.

أمسيه روح المدينة – أمسيه تتميز بلمسة أنثوية – ستقام كل يوم خميس في مارك دبي. مع قائمة طعام رائعة ومشروبات غير محدودة بقيمة 190 درهماً. تأهبوا للرقص طوال الليل على إيقاعات مبهجة تجمع بين أنغام الآر أند بي، الهيب هوب والأفروبيتس.

باقتراب نهاية الأسبوع، استعد للتمتع بأفضل فرق منسقي الموسيقى الموهوبين عندما يحيي مارك ليلة الجمعة المثيرة في 16 يونيو. ستتألق منسقة الاغاني الشهيرة ساشا على المسرح بإيقاعات إلكترونية متنوعة وأجواء موسيقى الهاوس الرائعة. ستكون التجربة أكثر إثارة مع الدخول المجاني لجميع الضيوف، لتضمن أجواء حية تجعل رواد الحفل يرقصون طوال الليل.

استعدوا لكسر روتين عطلة نهاية الأسبوع! المكان ينقلكم إلى عالم من الحماسة والمرح في كل يوم سبت. بترخيص يسمح بتوفير ترفيه مستمر، يدعوكم مارك لقضاء أمسية مذهلة مليئة بأشهر ألحان الآر آند بي، ليتجلى متناغماً مثالياً من الحنين وروح الإثارة. وللسيدات فقط، استمتعوا بالمشروبات الغير محدودة حتى الساعة 1 صباحاً وبالدخول المجاني.

استعد للانضمام إلى هذا الموقع الساحر الجديد الذي يفتح أبوابه من الساعة 10 مساءً حتى 4 صباحاً، من يوم الأربعاء حتى يوم السبت. ستستضيف هذه الوجهة الرائعة فنانين ومنسقي أغاني محترفين من جميع أنحاء العالم ليحيوا الساحة ويجعلوا الحفلات مثيرة وممتعة للجميع. انضم إلينا واستعد للرقص والاستمتاع بليلة لا تُنسى.

أخبار ذات صلة

حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 124 مليون خدمة مجانية خلال 78 يوما

حركة حماس تعلن اغتيال يحيى السنوار رسميا

السيسي: مصر تنتهج المسار الأفضل للنفاذ إلى الأسواق الواعدة بالقارة الأفريقية

وزير الصحة يعلن أهم الجلسات الحوارية بالنسخة الثانية للمؤتمر العالمي للسكان والصحة

“سيني جونة للمواهب الناشئة” يعلن إطلاق برنامج “المواهب الصاعدة”

المغني الإسباني نينو فارجاس ينبهر بجمال شاون ويحتفي بالضيافة المغربية خلال تصوير كليبه الجديد

رشا عبد العال:وضع حد أقصى لغرامات التأخير بحيث لا يجاوز 100%من أصـــل الضريبة

وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي

آخر الأخبار
حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 124 مليون خدمة مجانية خلال 78 يوما حركة حماس تعلن اغتيال يحيى السنوار رسميا سهير عبد الله رئيساً لشركة مصر للطيران للخدمات الجوية احمد ماهر: اتفاقية حماية الاستثمارات بين مصر والسعودية تعزز التعاون الاقتصادي نائب وزير الإسكان يترأس اجتماعًا موسعًا للغرفة الرئيسية لإدارة الأزمات والكوارث «آي صاغة»: الذهب يكسر حاجز 2700 دولار مع تسريع البنوك المركزية لدورات التيسير النقدي تعرف على الخطوات والأوراق اللازمة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي أفضل عروض شهادات البنك الأهلي الدولارية لعام 2024 أسعار مواد البناء ترتفع: تعرف على أحدث التغيرات سعر الذهب في مصر يرتفع من جديد..بكام عيار21 السيسي: مصر تنتهج المسار الأفضل للنفاذ إلى الأسواق الواعدة بالقارة الأفريقية سبرودل تعلن انضمامها لحملة "اصنع في الإمارات" وتكشف تفاصيل عملياتها ومزاياها وزير الصحة يعلن أهم الجلسات الحوارية بالنسخة الثانية للمؤتمر العالمي للسكان والصحة وزير الاستثمار يلتقى رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثم... بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لوزارة التنمية المحلية نائب وزير السياحة والآثار تشارك كضيف شرف في فعالية الترويج السياحي لدولة الهند وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة المخالفات والإشغالات بمدن السادات و6 أكتوبر والشروق "سيني جونة للمواهب الناشئة" يعلن إطلاق برنامج "المواهب الصاعدة" رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار برج العرب الدولي كيفية التصالح في مخالفات البناء 2024.. حلول سريعة وفعالة