الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اكتشفوا روعة عيد الأضحى في إجازة بفندق شيراتون جراند لندن بارك لاين

يدعو فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين ضيوفه للاحتفال بعيد الأضحى المبارك في قلب لندن النابض برفقة الأسرة والأصدقاء، كي يعيشوا تجربة فريدة من الضيافة والتقاليد العربية.  

ومن لحظة وصول الضيوف إلى شيراتون جراند لندن بارك لاين، فإنهم يشعرون بالترحاب والدفء كما لو كانوا في وطنهم، إذ يتواجد موظفون يتحدثون العربية في كل مكان للمساعدة، وتتوفر الأطباق التي صممت لهم خصيصًا في كل من ميركانتي و سميث آند ويسل، إلى جانب الأنشطة التي تناسب مختلف أفراد الأسرة ليعيشوا تجربة لندنية غامرة.

واحتفالًا بعيد الأضحى، أطلق الفندق عرضًا حصريًا لكافة المقيمين في دول الخليج العربية، يتضمن خصومات على أسعار الإقامة وعلى الخدمات التي تحمل طابع دول الشرق الأوسط، حيث يمكن الحجز عبر الإنترنت والاستفادة من أسعار تبدأ من 2,400 درهم إماراتي فقط لليلة الواحدة في غرفة ديلوكس.

يمكن للضيوف بدء يومهم بتشكيلة منوّعة أطباق اللحوم والسلطات الطازجة والنقانق النباتية والشكشوكة المعدّة عند الطلب ضمن بوفيه الإفطار الرمضاني. وتعدّ جميع أطباق الدجاج في مطعم ميركانتي من الدجاج الحلال، فيما تتوفر خيارات من الأطباق النباتية والأسماك عند الطلب. وتقدم التمور والمرطبات المنعشة مثل العصير الطازج وماء جوز الهند، إلى جانب الحلويات الشهية كالبقلاوة.

كما عقد الفندق شراكة مع المتجر العالمي الراقي  Fortnum & Mason ليحظى الضيوف بتجربة تسوّق لا مثيل لها. تأسس المتجر في ضاحية بيكاديلي بلندن عام 1707 وبقي وجهة أساسية لكل من يبحث عن منتجات الطعام الاستثنائية وأرقى مستويات الخدمة واروع الهدايا. ويمكن حجز تجربة التسوق ذات الطابع الشخصي مباشرة مع فريق الكونسيرج في فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين.

 

وبوسع الضيوف الراغبين بحجز إقامتهم في شيراتون جراند لندن بارك لاين الحصول على خصومات حصرية عند استعمال رمز العرض الترويجي: E81  للاستفادة من عرض الإقامة في الغرف والأجنحة الفسيحة ذات التصاميم الفريدة.

 

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالمعالم الفريدة في شارع أكسفورد، وزيارة المساجد القريبة من الفندق والعديد من المعالم التقليدية والأجواء التي تعكس روح مدينة لندن، حيث يجتمع أفراد الأسرة والأصدقاء في أجمل إجازة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك في شيراتون جراند لندن بارك لين.

أخبار ذات صلة

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

مسابقة "Miss Elite 2024"

فندق رمسيس هيلتون يحتفل بمسابقة “Miss Elite 2024”

عمر بخاري، و ناصر الشهري، 

مطارات الرياض تتعاون مع “إس إيه بي”لتحديث البنية التحتية في مطار الملك خالد الدولي

آخر الأخبار
الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي