الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك القاهرة يكرِّم البطلة الرياضية «نور الشربينى» لإنجازاتها الرياضية

كرّم بنك القاهرة نور الشربينى بطلة مصر فى الاسكواش والحاصلة مؤخراً على بطولة كأس العالم للمرة السابعة فى تاريخها والخامسة على التوالى، والعودة من جديد كالمصنفة الأولى عالمياً وفقاً لتصنيف الإتحاد الدولى للأسكواش.
يأتى التكريم فى إطار رعاية البنك  لـ«نور الشربينى» للعام الثالث على التوالى ويحرص خلالها البنك على تقديم كافة سُبل الدعم والمساندة للاعبة لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية والإحتفاظ بصدارة التصنيفات العالمية.
وخلال فعاليات التكريم، قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إن نور الشربينى بطلة مصر فى الإسكواش نموذجاً يحتذى به فى الإصرار والمثابرة  لتحقيق إنجازاً رياضياً بما يرفع اسم مصر بالمحافل الدولية، موضحاً أن الرعاية تأتى انطلاقاً من حرص بنك القاهرة على دعم المواهب المصرية فى جميع المجالات، لا سيما الرياضية، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من المسئولية المجتمعية للبنك.
وأكد «فايد» أهمية دعم الرياضة المصرية، لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصرى، والتى تسهم فى صناعة أجيال جديدة من الرياضيين، عبر توفير جميع الإمكانيات اللازمة للمواهب الرياضية، خاصةً فى رياضة الاسكواش، التى حقّقت فيها مصر إنجازات كبيرة على المستوى الدولى.
وفى سياق متصل، أوضحت هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة، أن بنك القاهرة يحرص على دعم ومساندة القطاع الرياضى من خلال جهود كثيرة أبرزها دعم أبطال مصر الرياضيين ومساندتهم فى مختلف الأحداث الرياضية حيث يرعى البنك خلال العام الجارى 9 من أبطال مصر الرياضيين فى مختلف الألعاب الرياضية، فضلاً عن استمرار رعاية البنك للإتحاد المصرى لكرة السلة للعام الرابع على التوالى والإتحاد المصرى للبادل فى عامه الأول.

أخبار ذات صلة

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر

مقارنة بين شهادات بنك QNB.. أيها يناسب احتياجاتك؟

البنك الزراعي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الزراعة وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية

الفردان للصرافة تصبح أول شركة صرافة تتعاون مع دبي للتأمين لتسهيل سداد مطالبات المشتركين

ستاندرد تشارترد تطلق بطاقات ائتمان “جورني” و”ريواردز” من فيزا كارد

خبراء يوصون  باعتماد الحلول التكنولوجية والذكاء الاصطناعي لدعم نمو القطاع المالي

جريزمان يعلن رسمياً اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا

aiBANK يغير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست: بنك ملتزم بالتمكين المالي

آخر الأخبار
رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر اختتام فعاليات قمة "أفريقيا التي لا تقهر" بإعلانات والتزامات أساسية لدفع عجلة النمو في أفريقيا