الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بورجنستوك يحتفي بـ150 عاماً من التاريخ والضيافة الاستثنائية مع عروض “تفوق الخيال”

 

وفيما تواصل العلامة الاحتفال بعيدها الـ150 طوال العام 2023، أعدّ فريق منتجع بورجنستوك مجموعةً من الباقات الشاملة لإلهام الضيوف وتشويقهم سواء كانوا يرغبون في الاستمتاع بأهمّ لحظات حياتهم أو تمضية عطلة لا تشبه سواها في جبال الألب.

يقع منتجع بورجنستوك على ارتفاع 500 متر فوق بحيرة لوسيرن الرقراقة، بحيث يشكّل عنواناً لا يُعلى عليه للتنعّم بتجربة راقية وسط أجواء ملؤها الهدوء والسكينة، لا بل أيضاً لخوض مغامرات شيّقة. انطلاقاً من هذه الرؤية التي حدّدت اتجاه المنتجع على مرّ السنوات الـ150، أعدّ الفريق الإبداعي باقات “تفوق الخيال” ليستمتع الضيوف بأفضل الخدمات التي يقدّمها المنتجع.

ذا ألتيميت تجربة تفوق الخيال، تشمل إقامةً لمدة ثلاث ليالٍ في منتجع بورجسنتوك، تمّ ابتكارها لعشّاق السفر حول العالم الذين لا يقبلون إلا بالأفضل، ليتسنى لهم اكتشاف أسلوب الحياة الراقي الذي يوفّره المنتجع وتصميمه الثوري. حلّق على متن طائرة هليكوبتر في رحلة خاطفة للأنفاس فوق جبال الألب واهبط فوق نهر جليدي حيث سيكون طاهٍ خاص بانتظارك ليقدّم لك طبق راكليت سويسري إلى جانب المشروب الفوّار المبرّد بالثلج. كما أنّ مصعد هاميتشفاند الشامخ على ارتفاع 152 متراً سيأخذك في رحلة إلى قمّة أحد جبال الألب حيث سيستقبلك مساعدك الشخصي بوجبة طعام لذيذة لتستمتع بها ضمن نزهة بين أحضان الطبيعة. وختامها مسك مع علاج السبا المتميّز من علامة أمرا يقوم على أندر المكونات النشطة، بدءاً من تجربة بيرلز مروراً بتجربة بلاتينيوم، وصولاً إلى مسّاج الأحجار الساخنة باستخدام الذهب عيار 24 قيراطاً للتنعّم باسترخاء لا مثيل له. تشمل باقة “ذا ألتيميت”:

 

أعدّ المنتجع باقة رايت يور ميموارز” المميزة (أي “اكتب مذكراتك”) المثالية للكتّاب الطموحين، حتى يتيح للضيوف فرصة سرد تاريخ العائلة، أو إنهاء كتابة رواية، أو بكلّ بساطة تسجيل الأحداث للأجيال المقبلة. سيكون كاتب حائز على عدة جوائز في خدمتك ليساعدك في الحصول على مجلّد مطبوع خلال ثلاثة أيام. كما أنّ كاتب سيرة الحياة المحترف سيلهم الضيوف ليتخطوا حدودهم ويصيغوا مؤلّفاتهم مع باقة تشمل:

 

انغمس في عالم منتجع بورجنستوك المبهر، فوق بحيرة لوسيرن، في قلب وسط سويسرا. تمتدّ هذه الوجهة على مساحة 60 فداناً وتضمّ منتجعَين فاخرَين، وأجنحة خاصة، وعشرة مطاعم واستراحات، ومساحةً للتسوّق، ومنطقتَين لعلاجات السبا والعافية، وأكثر من 30 قاعةً لفعاليات الأعمال حيث يمكن إقامة مؤتمرات تستوعب أكثر من 600 ضيف.

يفترش سبا ألباين مساحة 10 آلاف متر مربّع ويوفّر ملاذاً ساحراً لاستعادة العافية والنشاط، لاسيما وأنّه يحتضن أحدث المرافق بما فيها مسبح هوليوود، والمرافق الترفيهية على غرار ملاعب التنس وملعب بورجنستوك ألباين الكلاسيكي للغولف المؤلّف من 9 حُفر. تكشف غرفه وأجنحته البالغ عددها 348 وحدةً، عن إطلالات ملهمة تُعزّزها جدران زجاجية مبهرة وتصميم لا يشبه سواه، لتأخذ الضيوف في رحلة إلى عالم من نسج الخيال. كما تقدّم المطاعم والاستراحات مزيجاً فريداً من الأطباق الفاخرة المستوحاة من مختلف مطابخ العالم، بحيث أعيد ابتكارها بلمسة عصرية خارجة عن المألوف.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر

وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

آخر الأخبار
رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر اختتام فعاليات قمة "أفريقيا التي لا تقهر" بإعلانات والتزامات أساسية لدفع عجلة النمو في أفريقيا