الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احتفال لا ينسى بعيد الأضحى في منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز

  بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك والإجازات المدرسية الصيفية، يدعو منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز المسافرين لقضاء إجازة لا تنسى في أجوائه الاستوائية الرائعة

ويمكن للضيوف المشاركة في عدد من الأنشطة والتجارب المصممة خصيصًا بمناسبة العيد خلال إقامتهم، إلى جانب الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الصافية. كما يعمل فريق الطهي في المنتجع على إعداد وليمة شهية لعيد الأضحى يوم 29 يونيو، يقدمها مطعم هيليوس بشكل بوفيه على الشاطئ الجميل وتتضمن العديد من الأطباق المحلية والعالمية، ليستمتع الضيوف بأطباق العيد التقليدية والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات الشهية وغيرها، إلى جانب إمكانية استكشاف الأطباق الرائعة لدى 13 وجهة أخرى في المنتجع.

وإلى جانب المأكولات اللذيذة، يقيم المنتجع خيمة بدوية لفترة محدودة حتى 2 يوليو ليغمر الضيوف بأجواء الليالي العربية والأمسيات ذات الطابع التقليدية، حيث تقدم فيها القهوة والشاي والحلويات العربية بأرفع مستويات الضيافة المعهودة في باتينا. كما تتوفر الشيشة للضيوف عند الطلب.

وللباحثين عن تجربة شمولية ومن يركزون على عافية الجسم والذهن، يمكنهم الاستمتاع بجلسات الإبر الصينية والشياتسو في سبا FLOW  بالمنتجع بإشراف الخبير الزائر يوكي، والذي عمل على مدى 25 عامًا ليقدم خبراته في ممارسات الشفاء القديمة التي تشجع على الاسترخاء والتخلص من التوتر وتحسين الدورة الدموية وتعزيز طاقة الجسم. ويمنح نادي فاري الشاطئي للضيوف الوجهة المثالية للاستمتاع بالموسيقى المرحة والرقص والبهجة على أنغام منسقة الأغاني أنيا ومسو.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة العائلية ذات الطابع الشخصي، ومنها النزهات في الجزر الرملية، والعشاء الخاص على الشاطئ، وجليات العلاج المائي (واتسو) وإعداد النماذج ثلاثية الأبعاد للأطفال في نادي Footprints للصغار، وأمسيات الأفلام العائلية ودروس الطهي وورش العمل للأطفال لتعليم الطهي، واليوغا، والتنس، وجولات الفنون، والغوص، ورحلات القوارب لمشاهدة الغروب، وغطس السكوبا.

وسيكون بوسع الضيوف الذين يصلون إلى المنتجع قبل حلول إجازة عيد الأضحى الاحتفال بمهرجان قوارب التنين، وهي مناسبة صينية تقليدية تستمر من 22 إلى 24 يونيو، وتتضمن سباقات قوارب التنين والاطباق التقليدية الصينية ومشاريع المشغولات اليدوية للأطفال.

ويحصل الضيوف الذين يحجزون عرض Summer Escape على خصم قدره 25% من أسعار الفيلا التي يختارونها، وعلى وجبتين يوميًا إلى جانب التنقلات بالقوارب الفاخرة عند حجز الإقامة لثلاثة ليال أو أكثر. ويسري العرض حتى 30 يونيو 2023.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر

وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

آخر الأخبار
ريتز تكشف الستار عن أكبر صالة عرض للسيارات الفارهة في مصر Samsung Galaxy S24 FE: مواصفات خيالية بسعر معقول جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية