الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس وزراء الهند

يعقد رئيس وزراء الهند «ناريندرا مودى» جلسة مباحثات مع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد.

ووصل رئيس وزراء الهند ناريندرا مودى مصر أمس ولمدة يومين حيث تهدف الزيارة إلى تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر والهند، التي شهدت نموا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة والتنسيق حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك كما يبحث مودي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي سبل توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.

وأُجريت مراسم استقبال خاصة لرئيس وزراء الهند بمطار القاهرة حيث كان في مقدمة مستقبلي رئيس وزراء الهند الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويتضمن برنامج زيارة رئيس وزراء الهند لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي كما التقى الدكتور مصطفى مدبولي حيث تم عقد مائدة مستديرة.

كما يتضمن برنامج رئيس وزراء الهند لقاء مع الجالية الهندية.

كما من المقرر أن يلتقي أيضا م الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية  فضلا عن لقاء مع قادة الفكر المصريين.

كما من المقرر أن يزور رئيس الوزراء مسجد الحاكم بأمر الله كما سيزور أيضًا مقبرة هليوبوليس الحربية لتكريم الجنود الهنود الذين قدموا التضحية الكبرى في سبيل مصر خلال الحرب العالمية الأولى.

أخبار ذات صلة

وزيرة التضامن تستعرض تقريراً عن جهود المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي

د. منال عوض: دعم كامل لجهود الدولة فى مواجهة الزيادة السكانية بشكل كبير

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادى الاسيوطي بمساحة 720 فدان للوقوف على تطويرها

محافظ أسيوط يتفقد مشروع العبارات النهرية ومرسى حورس السياحي

باسل رحمي… نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع سفيرة النرويج بالقاهرة تعزيز التعاون وفرص الاستثمار

وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة

آخر الأخبار
Coming to Earlier LG Smart TVs: webOS Re:New Program Gives More Users Access to the Elevated Home En... العاصمة الإدارية تستقبل وفد من فيتنام الاشتراكية تكريم "نادى السيارات والرحلات المصرى" فى "الأفضل" احتفالًا بمئوية تأسيسه MPC decides to keep key policy rates unchanged المركزي المصري يقرر الإبقاء على معدلات الفائدة دون تغيير اتحاد الغرف التجارية يعلن عن تنظيم دورات تدريبية مجانية بالتعاون مع الأمم المتحدة وزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامة والشاملة وزيرة التضامن تستعرض تقريراً عن جهود المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي عودة عجلات الإنتاج إلى العمل بكامل طاقاتها بشركة مصر الدولية لصناعة السيراميك بقويسنا وزير الطيران يلتقي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Thales الفرنسية العالمية لبحث أوجه التعاون وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات الشراكة مع المطورين العقاريين بـ"القاهرة الجديدة" وزير الشباب والرياضة يشدد على انتهاء كافة أعمال التطوير الشامل وفق أفضل المعايير وفى توقيتات محددة وزير الإسكان والتعمير الليبي يستقبل نائب وزير الإسكان المصري لبحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وزير البترول يستقبل هيلدا كليمستدال سفيرة النرويج بالقاهرة د. منال عوض: دعم كامل لجهود الدولة فى مواجهة الزيادة السكانية بشكل كبير وزير الصحة يشدد على سرعة الإنتهاء من تطوير سكن الأطباء بالمستشفيات وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكمية من مستحضرات التجميل  صندوق الإمارات ريت يبيع ترايدنت جراند مول نادي بالم هيلز الرياضي يستضيف اكبر بطولة للتنس "مصر الأهلية" بمشاركة أكثر من 550 لاعبًا