الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تتويج للأبطال ضمن حدث WWE MONEY IN THE BANK 2023 في لندن

[editpost_code]

 واصلت WWE تقديم عروضها العالمية المذهلة والمفاجئة مع الحدث التاريخي WWE Money in the Bank، الذي استضافته قاعة O2 Arena بلندن يوم السبت، وشهد العرض نزالات قوية وحافلة بالتشويق كان فيها نزال بطولة العالم على المحك، إضافة إلى نهاية حقبة من الهيمنة على اللقب أمام حشد هائل من الجماهير المتابعين الذين شهدوا أجواءً مؤثرة.

وكانت المباريات الرئيسية ضمن حدث Money in the Bank قد شهدت نتائج تاريخية، حيث تمكن كل من داميان بريست وآيو سكاي من صعود السلم ليكسب كل منهما الفرصة لخوض نزال البطولة. وكانت آيو سكاي قد شاركت في نزال قوي للوصول إلى قمة السلم في مواجهة عدد من أبرز المصارعات في WWE، ومن ضمنهن بيكي لينش وتريش ستراتس، حيث تمكنت من التغلب على المنافسات في نزال السيدات في العرض المشوق.

وبالنسبة للمباراة الرئيسية للرجال فقد شهدت مشاركة سبعة من أبرز نجوم WWE، ومن ضمنهم إل إيه نايت، وشينسوكا ناكامورا، ونجم مواقع التواصل الاجتماعي لوجان بول، حيث فاز المصارع بريست في النزال، ووضع عينه على لقب بطولة العالم.

وفي بداية الأمسية، تمكّن سيث رولينز من التألق بأدائه على الرغم من المحاولات العديدة لهزيمته، حيث قام بإسقاط فين بالور في نزال بطولة العالم للوزن الثقيل، ليحافظ بذلك على لقب البطولة منذ تتويجه به في ليلة الأبطال في جدة في شهر مايو من هذا العام.

وفي الأمسية الحافلة بالصدمات والمفاجآت، تم تثبيت رومان رينز بطل العالم بلا منازع في WWE ليهزم للمرة الأولى منذ أكثر من 1000 يوم، وليخسر نزال الفرق إلى جانب شريكه سولو سيكوا في مواجهة أبناء عمومتهم فريق ذا أوسوس.

وجاء انتصار فريق ذا أوسوس بعد المواجهة الأخيرة في جدة حيث انقسمت العائلة في نزاعات عائلية، وكان حدث Money in the Bank مسرحاً شهد نهاية سلسلة الانتصارات الأكثر هيمنة في تاريخ WWE.

وفي وقت سابق من الأمسية، ظهر المصارع جون سينا، أحد نجوم قاعة المشاهير في WWE بشكل مفاجئ في لندن، حيث أطاح بخصمه جرايسون وولر أمام حشد من الجماهير في لندن. وبصفته المشجع المفضل حاليًا بين جماهير WWE، فقد استمد كودي رودس القوة من الجماهير في انتصاره على دومينيك ميستيريو خلال النزال المرتقب الذي طال انتظاره.

وكان غونتر بطل إنتركونتيننتال قد حافظ على لقبه في دفاع سريع أمام مات ريدل، وذلك قبل العودة الملحمية من الإصابة بعد غياب طويل لدرو ماكنتاير والتي دفعت الجماهير للوقوف على أقدامهم. ومع عودة ماكنتاير استطاع النجم المفضل للجماهير توجيه سلسلة من الضربات إلى بطل إنتركونتيننتال، مع توقعات بعودة نزال البطولة في المستقبل القريب.

وشهدت الأمسية أيضاً نجاح فريق السيدات ليف مورغان وراكيل رودريغيز، باستعادة اللقب بعدما هزمتا روندا روسي وشينا بازلر لتصبحا الفريق الزوجي بطل السيدات في WWE مرة أخرى بعدما خسرتاه بطريقة مثيرة للجدل في الأسابيع الأخيرة.

 

MITB_07012023GD_46857

 

 

MITB_07012023AT_12409 (1)

 

 

MITB_07012023GD_45562

 

أخبار ذات صلة

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

برشلونة يواجه أوساسونا الليلة في الدورى الإسبانى

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم

الزمالك يهزم الأهلي بضربات الترجيح ويتوج ببطولة السوبر الأفريقي

وسام أبو علي يتقدم للأهلي فى مرمى الزمالك بالسوبر من ركلة جزاء

اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة

4 قنوات مجانية.. اظبط التردد وشاهد القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي

آخر الأخبار
وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" منصة "ممكن" توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات جيش الاحتلال يعلن بدء حصار عسكري على جميع الأراضي اللبنانية "طه الدولية للخدمات الصناعية" تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم ختام ناجح لأولى جولات بطولة السعودية تويوتا لسباق السرعة " الدراق" لبنان يعلن الحداد الرسمى 3 أيام وتنكيس الأعلام على استشهاد نصرالله وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهى المواد الأساسية بالمديريات والإدارات التعليمية وزير الخارجية يلتقي بنظيره الماليزي علي هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير البترول يشهد الجمعية العامة لشركة ابوقير للأسمدة بمقر الشركة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في مصر للعام 2024 مطارات عمان" تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024 أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار