الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ايديال ستاندرد الوصول إلى مستقبل مستدام من خلال مبادرة “معاً من أجل مستقبل أفضل”

أعلنت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، عن استضافة فعالية في 6 يوليو لتسليط الضوء على جهودها والتزامها بتحقيق معايير الاستدامة. ويقام المؤتمر الصحفي تحت عنوان “معاً من أجل مستقبل أفضل”، ويمثل منصة لاستعراض مبادرات الاستدامة الحالية التي أطلقتها الشركة.

ونجحت ايديال ستاندرد في تحويل مصانعها الخاصة بإنتاج السيراميك في المملكة المتحدة إلى الطاقة المتجددة بالكامل في عام 2021 في إطار التزامها بخفض الانبعاثات الكربونية، ما أسهم في تحقيق انخفاض ملحوظ يبلغ 2,200 طن من غاز ثنائي أكسيد الكربون. كما قامت بتركيب وحدات كهروضوئية لتوليد الطاقة الشمسية في منشأة الإنتاج بمدينة فيتليتش في المانيا عام 2022 لتوليد 2 مليون كيلوواط ساعي من الطاقة المتجددة في المنشأة.

ويستعرض تقرير ايديال ستاندرد الجديد عن الاستدامة بعنوان “معاً من أجل مستقبل أفضل”، الالتزامات التسعة الأساسية للشركة في مجالات مثل الحد من انبعاثات الكربون والاقتصاد الدائري والابتكار في الإنتاج ومطابقة معايير السلامة وتحقيق المساواة. وتتوافق هذه الالتزامات مع مبادئ الاستدامة التي حددها الميثاق العالمي للأمم المتحدة، والذي انضمت إليه ايديال ستاندرد عام 2022. وتؤكد الشركة التزامها بتحقيق تغيير مؤثر من خلال هدفها في خفض انبعاثات الكربون بنسبة 30% بحلول عام 2030، وصولاً إلى الحياد الكربوني الكامل بحلول 2050.

كما تحولت ايديال ستاندرد إلى استخدام الخشب بطريقة مستدامة مرخصة من برنامج اعتماد الإدارة المستدامة للغابات وشهادة مجلس رعاية الغابات في جميع منتجاتها، ونجحت في إزالة 80 طناً من البلاستيك الخام من عبواتها من خلال عمليات التحسين والانتقال إلى البدائل المستدامة. كما تهدف الشركة إلى تحويل النفايات بالكامل بعيداً عن المكبات بحلول 2030 من خلال اعتماد حلول مبتكرة لإعادة التدوير وإعادة استخدام مواد النفايات في عمليات التصنيع.

وأطلقت ايديال ستاندرد مؤخراً فعالية Aesth|ethics في صالة عرض مؤقتة وحيادية الكربون في البندقية لتسليط الضوء على تصاميم العلامة المميزة وإنجازاتها الأخلاقية والتزاماتها تجاه الاستدامة. كما نشرت الشركة التصاريح البيئية الكاملة لأكثر من 5 آلاف قطعة من منتجاتها، مما يمنح المهندسين المعماريين وواضعي المواصفات معلومات مفصلة حول التأثير البيئي لمنتجات الشركة.

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية

مجموعة كيزاد تطلق شركة الإنتاج الإعلامي «كي زي ميديا»

وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي

مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة

“HID” تعلن عن توسيع استثماراتها وخدماتها في السعودية خلال مشاركتها بمعرض إنترسك 2024

وزير الاستثمار يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي “ميديف”

شركة كوتون كونيكت وجمعية قطن مصر تعلنان عن تعاون جديد لزيادة الوعي بنطاق برامج الزراعة المتجددة للقطن في جميع أنحاء مصر

العبيكان للحلول الرقمية وتيرادكس تتعاونان لتحسين عمليات الشراء ودفع عجلة النمو

آخر الأخبار
البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات تبحث سبل الاستفادة من التعاون الاقتصادي مع سيراليون وزامبيا بث مباشر.. الرئيس السيسى يشهد تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية عاجل.. الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية وزير الخارجية والهجرة يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية البنك الأهلي يكرم "هشام عكاشة" وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة مباحثات مُوسّعة لمناقشة ملفات التعاون المشتر... وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بفعل ارتفاع الدولار عقب صدور بيانات اقتصادية إيجابية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة عيش حياة الرفاهية... وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتو... إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي الثاني عشر (WUF 12) رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتقييم الأسبوعي لجميع المراحل روط الهجرة العشوائية لأمريكا 2024: هل أنت مؤهل للتسجيل؟ وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل