الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“مكسيم الساحل الشمالي” تتسلم عقد تخصيص مشروع “سيدي عبدالرحمن”

 

أعلنت شركة مكسيم الساحل الشمالي عن استلام عقد التخصيص الجديد يوم الخميس الموافق 6 يوليو 2023 من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديده ،وذلك بعد نقل ولاية منطقة الساحل الشمالي من محافظة مطروح إلى الهيئة ، وجارى استخراج القرار الوزاري الجديد من الهيئه لإستئناف العمل بمشروع “بو سيدي عبد الرحمن” فى أسرع وقت.

تؤكد الشركة عزمها على إتمام إلتزاماتها تجاه عملائها الحاليين وتلافى كافة العراقيل التي تقف حائلا أمام استئناف العمل فى أي من مشروعاتها، وتتفهم الشركة مخاوف عملاءها الذين عبروا عن استيائهم بسبب تأخر تسليم الشركة للوحدات الخاصة بهم في الفترة الماضية.

وبناء على ما سبق تود شركة مكسيم ان توضح عدد من الحقائق لوضع الأمور فى نصابها الصحيح وهى كالتالى:-

أولاً:- أن شركة مكسيم الساحل الشمالي قامت بسداد كافة مستحقات الأرض الخاصة بمشروع “بو سيدي عبد الرحمن”، ولا يوجد أي تأخير عليها سواء في الدفعات المستحقة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أو لأي جهة أخرى.

ثانياً:- قامت الشركة بتسليم المئات من الوحدات السكنية في المشروع منذ أكثر من عام، كما قامت بإرسال إشعارات لجميع العملاء ممن حان وقت استلامهم لوحداتهم، بوقف سداد الأقساط لحين إبلاغهم بموعد التسليم الجديد، وقد تم تمديد الأقساط بناءً على طلب العملاء الموقرين الذين تواصلوا بخدمة العملاء، وتحرير ملحق للعقود الخاصة بهم بخطط سداد الدفعات الجديدة.

ثالثاً: – لاحظت شركة مكسيم استغلال البعض لغضب العملاء ممن تأخر موعد تسليم وحداتهم، وقيامهم بالترويج لأخبار مغلوطة وتستهدف تشويه صورتها وسمعتها، بما يؤثر على استثمارات الشركة ومصالح عملائها، من خلال الترويج لادعاءات ليس لها أي أساس من الصحة. ولذلك فقد قررت شركة مكسيم البدء فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد جميع من قاموا بنشر أخبار كاذبة، وشائعات طالت الشركة ومجلس إدارتها، وتقديم ما قامت الشركة بتوثيقه من خلال الفريق القانوني لها، بكافة وسائل الاعلام والحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

واخيراً.. تؤكد شركة مكسيم الساحل الشمالي، أن استمرار نجاحها يتطلب تعاوننا من العملاء للحفاظ على سمعة المشروع، والاستثمارات التي تم ضخها به سواء من الشركة أو العملاء، وتلتزم الشركة بمواصلة العمل بجدية وتفانٍ لتحقيق رغبات واحتياجات العملاء الكرام، والسعي لتحقيق التقدم المستمر وتلبية تطلعاتهم بمشروع يقع فى أحد أفضل المواقع في الساحل الشمالي.

أخبار ذات صلة

نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر

وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء بعددٍ من المدن الجديدة

الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء

رسميًا: فتح باب حجز شقق مشروع بيت الوطن.. تعرف على التفاصيل

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

تفاصيل أسعار شقق التمليك بكمبوند الياسمين.. احجز وحدتك الآن

رسميًا: فتح باب التمويل العقاري لشقق الإسكان الاجتماعي 2024.. تفاصيل كاملة

مجلس أمناء مدينة بدر يعلن طرح المستشفى العام على الشركات المتخصصة والبدء في البناء خلال ٥ اشهر فقط

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

عيش حياة الرفاهية… وحدة سكنية بمشروع جنة كاملة التشطيب

آخر الأخبار
ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن Software AG headlines AI powered process intelligence and smart connectivity at GITEX GLOBAL 2024 محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء بعددٍ من المدن الجديدة بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة