الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض يقدم تجربة لا مثيل لها في أمسية المأكولات البحرية

يسر فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي، الفندق العصري الذي يشتهر بغرفه المريحة ومرافقه المتميزة، الإعلان عن تجربتين فريدتين لضيوفه في مطعم سيفن، وهما أمسية المأكولات البحرية وأمسية المشويات. ويدعو مطعم سيفن ضيوفه لمشاركته هذه المغامرة التي تأخذ الحواس في رحلة من النكهات المتميزة، والتي تقدم الذّ الأطباق لمحبي المأكولات البحرية والمشويات في الرياض، من الأسماك وثمار البحر الطازجة إلى المشويات المفضلة بأشهى مذاق، ليعيش الضيوف في كل أسبوع تجربة لا تنسى. 

 

أمسية المأكولات البحرية

يدعو مطعم سيفن محبي المأكولات البحرية في الرياض للاستمتاع بوليمة شهية كل خميس، تضم العديد من خيارات المأكولات البحرية الطازجة والمعدّة بكل إتقان وبمذاق فريد. يبدأ البوفيه بتشكيلة من السلطات المتنوعة قبل الانتقال إلى ركن المأكولات البحرية لاختيار مكونات الطبق المفضلة من تشكيلة من الروبيان والأسماك والسلطعون وغيرها. أما الأطباق الرئيسية فتتضمن مجموعة واسعة من الأطباق مثل الكلماري المقلي والسمك المشوي مع صلصة الزبدة وبالليمون، وطبق ترامادول البحري وغيره من الأطايب اللذيذة. وتنتهي الوجبة بخيارات منوعة من الحلويات  مثل إكلير الشوكولاتة والبراونيز والتشيز كيك.  

 

أمسية المشويات:

يقدم مطعم سيفن لمحبي المشويات تشكيلة واسعة من الأطباق بألذ النكهات المدخنة في أمسية المشويات كل ثلاثاء، حيث يعيشون تجربة فريدة ويتذوقون الأطباق الشهية من أركان الطهي التي تعدّ أروع خيارات المشويات المفضلة والمتنوعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من النكهات في أطباق شرائح اللحم أو الأضلاع أو الدجاج المشوي والخضروات الشهية، إلى جانب تشكيلة من الحلويات المنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

 

ويدعو فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي الضيوف لزيارة مطعم سيفن والاستمتاع بهذه التجارب الاستثنائية في أمسية المأكولات البحرية وأمسية المشويات، والتي تعدهم بمذاق لا ينسى في أروع الأجواء.  

 

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن

تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين

عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها

جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية

السيرة الذاتية للطيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدنى

بالورود…مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

آخر الأخبار
حضور كبير وأزياء بيضاء فى حفل محمد حماقي في بورسعيد أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد محافظ القاهرة يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد نائبا عن الرئيس موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء بالإنفوجراف…. الحصاد الاسبوعي لأنشطة وزارة البيئة مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن وزير الإسكان يتفقد موقف وحدات "سكن لكل المصريين" بمدينة برج العرب الجديدة وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1446هــ الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية ... وزير الصحة يستقبل وفد من الأكاديميين بجامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين الم... نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية تشاد لتسلم رسالة من الرئيس ديبي إلى فخامة الرئيس السيسى وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة. وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الجزائري اللواء محب حبشي يعبر عن اعتزازه بثقة القيادة السياسية في توليه منصب محافظ بورسعيد محافظ الدقهلية يصل إلي مقر ديوان عام المحافظة في أول يوم عمل له بعد أدائه اليمين الدستورية استكشفوا عالمًا من المذاق مع الأطباق النباتية والمأكولات البحرية في مطعم CARINE تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين