الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ارتفاع عدد ضحايا عقار حدائق القبة المنهار لـ9 وفيات والبحث عن 4 مفقودين

انتشلت قوات الإنقاذ البرى الجثة التاسعة فى حادث انهيار عقار حدائق القبة وتواصل أجهزة الأمن جهودها للبحث عن 4 آخرين أسفل الأنقاض.

وتضررت 3 عقارات مجاورة لعقار حدائق القبة المنهار، وقامت أجهزة الأمن بإخلاء السكان منها، وانهارت بلكونات أحد العقارات المجاورة بالإضافة إلى حوائط من عقار آخر.

وتواصل قوات الإنقاذ البري جهودها لانتشال المفقودين من أسفل عقار حدائق القبة المنهار.

وتم ضبط مالك الطابق الأرضي لقيامه بأعمال هدم فى الحوائط يعتقد انها أحد أسباب الانهيار.

تحفظ فريق من رجال مباحث القاهرة على كاميرات المراقبة بمحيط حادث انهيار عقار حدائق القبة والذى أسفر عن وفاة 9 أشخاص حتى الآن.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من محمد.ع، 39 سنة، وشهد إ، 41 سنة. وكريمة إبراهيم 25 سنة، وروجينا محمد عبد الفتاح 4 سنوا، فاطمة ع،  32 سنة، ، نسمة ع،  26  سنة ، وعلي ج،  عام واحد،كما أصيب كل من  ياسين م، 9 سنوات، وسارة ح، ، واثنان آخران، تم نقلهم لمستشفي الدمرداش لتلقى العلاج.

كما يقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة ويتم فحص تراخيص المنزل ومعرفة أسباب الانهيار.

وأخلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة العقارات المحيطة بموقع حادث انهيار عقار حدائق القبة لحين الانتهاء من عمليات الإنقاذ.

ويتم فحص المنازل للتأكد من سلامتها وعدم تأثرها من انهيار العقار المجاور، كما تم قطع الكهرباء والغاز عن المنطقة كإجراء احترازي.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بوقوع انهيار عقار مكون من أرضى و4 طوابق.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة الى مكان البلاغ في منطقة حدائق القبة، ودفع مرفق الإسعاف بـ3 سيارات، كما دفع حى حدائق القبة بمعدات لرفع الانقاض.

وكشف الفحص المبدئى وفاة 9 أشخاص وإصابة آخرين وجار البحث عن مفقودين، فيما تم نقلهم الى المستشفى، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

أخبار ذات صلة

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

وزيرة البيئة تستعرض أمام سفراء مصر الجدد بالبلدان المختلفة أبعاد قضايا البيئة والمناخ

وزير الخارجية يلتقي مع نظيرته السلوفينية

كامل الوزير يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية

وزير الخارجية يلتقي مع نظيره السوداني

تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر لعام 2024

رابط نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر 2024.. تعرف على كليتك الآن

ماذا يحدث الآن في أسوان

ماذا يحدث الآن في أسوان؟ آخر التطورات والأخبار العاجلة

نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة

آخر الأخبار
أسعار النفط تسجل 74.69 دولار لخام برنت و71.22 دولار للخام الأمريكى وزير الاستثمار يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة خلال... حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزيرة البيئة تستعرض أمام سفراء مصر الجدد بالبلدان المختلفة أبعاد قضايا البيئة والمناخ وزير الخارجية يلتقي مع نظيرته السلوفينية كامل الوزير يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية وزير الخارجية يلتقي مع نظيره السوداني أحمد سعد ووائل جسار وعاشور والحلاني في مهرجان الموسيقي العربية الـ 32 النصر السعودي يتحدى الحزم الليلة في كأس خادم الحرمين الشريفين موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 أسعار الدينار الكويتي اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة هاتف عملاق بمواصفات ومزايا جبارة يغزو الأسواق من فيفو أسعار سيارة إم جي GT 2025 بعد طرحها في السوق السعودي كيا EV4 الجديدة تظهر أثناء اختبارها