الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البورصة تقر بدء التداول علي سهم «أودن للاستثمار» عقب زيادة رأس المال

قررت لجنة العمليات بالبورصة المصرية بالموافقة على بدء التداول على أسهم أودن للاستثمار عقب زيادة رأس المال نتيجة الاندماج وتعديل القيمة الاسمية‘ إعتبارًا من جلسة اليوم الأربعاء.

أوضحت البورصة في بيان اليوم، إن لجنة العمليات قررت أن يكون سعر الفتح لسهم الشركة المصدرة في أول يوم تداول هو القيمة الاسمية البالغة 0.25 جنيه للسهم، وأن تكون القيمة المحددة لسعر اقفال سهم الشركة 300,000 جنيه.

كما تقرر أن يكون التداول على أسهم الشركة بدون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت المعمول بها خلال أول جلسة تداول فقط، على أن يتم التداول على أسهم الشركة بدءاً من جلسة التداول التالية طبقاً للآليات المعمول بها فى السوق المدرجة به.

وتقرر كذلك استمرار ادراج أسهم الشركة بقائمة الأوراق المالية المسموح التداول عليها بوحدة المزايدة واحد على الف من الجنيه، واستمرار إدراجها بالقائمة (أ) للأوراق المالية المسموح مزاولة الأنشطة المتخصصة عليها وذلك لحين المراجعة الدورية.

أخبار ذات صلة

الربيع لسوق العراق للأوراق المالية يسجل نمواً بنسبة 8.5% في شهر سبتمبر

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي

الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية

تعيين المصرفية البارزة لميس على نجم مستشاراً لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية

هبوط مؤشرات البورصة بختام تعاملات جلسة الأربعاء بضغوط مبيعات عربية

رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة الافتتاحية بفعاليات مؤتمر بورتفوليو ايجيبت

12 مليار جنيه أرباح البورصة أول 20 دقيقة من تداولات اليوم

بلتون لرأس المال المخاطر” توقع اتفاقية استثمار مشترك مع VelyVelo لتعزيز تواجدها في أوروبا وشمال أفريقيا

آخر الأخبار
انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط وزير الإسكان: نهضتنا العمرانية ارتكزت على تطبيق مخرجات المخطط الاستراتيجي القومى للتنمية رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا نصائح ضرورية من الدكتور جمال لمريض الضغط المرتفع ميزة جديدة بـ ChatGPT لقراءة الروشتة 54 ميحا بكسل هي الدقة المتوسطة لكاميرات الهواتف الذكية .. تفاصيل طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف مستشفى في قطاع غزة حالة الطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا في عمان الشهر المقبل حديد عز تخفض سعر الطن 2500 جنيه قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية بمشاركة المصري والزمالك موعد مباراة الاهلى أمام سيراميكا في السوبر المصري موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز بنصف نهائي بطولة السوبر المصري أسعار اللحوم الحمراء اليوم الإثنين أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين أسعار الدينار الكويتي اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين