الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصطفى كامل يتألق في ثاني حفلاته بالساحل الشمالي

أحيا الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، ثاني حفلاته بالساحل الشمالي بمنطقة العلمين ضمن موسم الصيف، ورفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة وأغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعلق مؤخرا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة، فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.

وأكد أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبيرة، ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.

وأضاف: “النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع”.

أخبار ذات صلة

عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا في دبى

بعد ظهورها بملابس عروس.. لقاء سويدان تتصدر مؤشر جوجل

فريدة سيف النصر تكشف أسرار حياتها غدًا مع عمرو الليثي

نجاة عنبة مؤدي المهرجات من الموت في حادث سير

حفل غنائي لراغب علامة الليلة في أمريكا

حفل غنائي لراغب علامة الليلة في أمريكا

إيرادات فيلم السرب فى السينما أمس

تشييع جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي من مسجد عمر مكرم

آخر الأخبار
الزمالك يخسر من نهضة بركان 2 / 1 وينتظر حسم لقب الكونفدرالية فى القاهرة نهضة بركان يتفوق على الزمالك بهدفين في الشوط الأول من نهائي الكونفدرالية نهضة بركان يتقدم بالهدف الأول فى شباك الزمالك الصحة: اغلاق عيادة للتجميل مخالفة يعمل بها منتحل صفة طبيب بمدينة نصر اتحاد الكرة يعلن فتح باب التقدم لدورة جديدة للرخصة A الثلاثاء أمريكا: أعداد القتلى المدنيين فى غزة تفوق المسلحين مصر للطيران تعلن إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونية تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية بروتوكول تعاون بين «التأمين الصحي الشامل» ومؤسسة التمويل الدولية «IFC» بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقيه تخصيم بإجمالي 400 مليو... نيك كاسيدي يتصدر بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي الأكاديمية العربية للعلوم تطلق فعاليات النسخة الاولى من المؤتمر الدولى للذكاء الآلى والابتكارات الذك... الأكاديمية العربية توقع اتفاقيتين للشراكة علي هامش المؤتمر الدولى للذكاء الآلى والابتكارات الذكية رئيس الوزراء يبحث مع مُستثمرين سياحيين صياغة رؤية وطنية لدفع حركة السياحة الوافدة إلى مصر وزير المالية : ضخ المزيد من التدفقات الاستثمارية الخاصة فى شرايين الاقتصاد المصرى رئيس الوزراء يشارك في فعاليات مؤتمر " يوم مؤسسة التمويل الدولية" وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية وزيرة التعاون: تعظيم الاستفادة من الشراكات الدولية لتحقيق مشاركة القطاع الخاص في تحقيق التنمية الإٍسكان: بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات "سكن مصر" لحاجزيها بمدينة القاهرة تراجع مؤشرات البورصة المصرية بنهاية أولى جلسات الأسبوع