الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 30 يوليو

نستعرض لكم أسعار الدواجن، اليوم الأحد 30-7-2023، بالمزرعة ويضاف لها ما بين 5 إلى 10 جنيهات في أسواق التجزئة.

وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء داخل بورصة الدواجن الرئيسية بين 56 و57 جنيها للكيلو، كما تراوحت لحم أمهات الدواجن البيضاء بين 54 و55 جنيها للكيلو والدواجن البلدي سعر 99 جنيهًا، بينما سجلت أسعار البط البلدي سعر 100 جنيها، بينما البط المستورد وصل إلى 85 جنيهًا.

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 7 و9 جنيهات، وسجل الكتكوت «ساسو» 5 إلى 6 جنيهات، أما يتراوح سعر البانية بين 140 إلى 150 جنيهًا.

أسعار البيض

وسجل سعر البيض الأبيض من 101 جنيها للكرتونة ويصل السعر للمستهلك 108 جنيهًا، وسعر البيض الأحمر 103 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك 107 جنيهًا والبيض البلدي بين 111 جنيهًا للكرتونة ويصل للمستهلك بـ 130 جنيهًا.

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لخطاب رئيس الفيدرالي الأمريكي اليوم

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية مساهمين بين الصندوق السيادي وشركة الأهلي سيرا للخدمات التعليمية

اختيار مبارك المنصوري من مجموعة أغذية كعضو في لجنة التحكيم لجوائز مصر لرواد الأعمال EEA2024

وزيرة التخطيط تشارك بحدث إطلاق التقرير الخاص بمراجعة سياسات النمو الأخضر

سبرينكلر تحصل على لقب شركة رائدة في تقرير حلول التفاعل الرقمي مع العملاء

أيزون إكسبيرينس تعلن تعيين فيتول كواترا رئيسا تنفيذياً عالمياً للشركة

شركة شل و آي إم جي للتدوير تتعاقد مع مقاولين لتنفيذ مشروع تطوير مرفق تدوير للمعادن

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية

آخر الأخبار
"مبادرة التميز" من العربية للسيارات تكرّم الأفضل في بيع وتوزيع قطع الغيار الأصلية AEMACO تدعم Servhub لتوفير الطاقة بنسبة 20% بفضل حلولها المبتكرة «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لخطاب رئيس الفيدرالي الأمريكي اليوم اتفاقية تعاون بين "ريبورتاج العقارية" و"إمباير هولدينج باكستان"باستثمارات مبدئية بقيمة 300 مليون دول... رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية مساهمين بين الصندوق السيادي وشركة الأهلي سيرا للخدمات التعليمية وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية وتابعا بمحافظة البحيرة مدبولي يستعرض 4 مشروعات جديدة مقترحة لتحالف "سيجنفاي فيليبس وجيلا " باستثمارات 100 مليون دولار "HUAWEI MatePad SE 11: صور رائعة، عمر بطارية طويل، وميزات مبتكرة لجميع الأعمار القابضة للمياه تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي هواوي تعلن عن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس المتقدمة ودعم عصر الذكاء الاصطناعي In line with The Electrical Appliances Division’s efforts: LG Egypt launches a price reduction initi... اختيار مبارك المنصوري من مجموعة أغذية كعضو في لجنة التحكيم لجوائز مصر لرواد الأعمال EEA2024 مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة «لافيتا العقارية» تنهي تسليم وحدات مشروع «لافيتا 1 الساحل الشمالي» مجموعة تداوي الصحية تستقبل 550 ألف مريض في عامين وزيرة التخطيط تشارك بحدث إطلاق التقرير الخاص بمراجعة سياسات النمو الأخضر كيف يمكن أن تؤثر نتائج الانتخابات العامة المبكرة في المملكة المتحدة على المستثمرين العقاريين في الشر... سبرينكلر تحصل على لقب شركة رائدة في تقرير حلول التفاعل الرقمي مع العملاء أيزون إكسبيرينس تعلن تعيين فيتول كواترا رئيسا تنفيذياً عالمياً للشركة OSN تتعاون مع شركة كانتار ميديا للاستفادة من خدماتها في مجال تحليلات المشاهدين في الشرق الأوسط