الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باستثمارات تبلغ 10 ملايين دولار.. بنك «إن بوكس» تعلن تأسيس مقرها الإقليمي في مصر

علن شركة «بنك إن بوكس» عن تأسيس مقرها الإقليمي في مصر لتقديم منصة متكاملة من خدمات الحلول البنكية والمدفوعات الإلكترونية وكذلك الحلول الذكية لميكنة وسائل النقل والمواصلات وحلول المدفوعات الحكومية الرقمية وغيرها يأتي ذلك بالتزامن مع طرح البنك المركزي قواعد التسجيل للبنوك الرقمية.

وتوفر “بنك ان بوكس” باقة متكاملة من الخدمات والنظم التى تم تطويرها داخليا لتقديمها لأول مره للسوق المصري ودول شمال أفريقيا، لتمكين البنوك والمؤسسات المالية والشركات الاعتماد على منصة واحدة متكاملة في تقديم كافة الخدمات البنكية والمدفوعات الإلكترونية والتي تعد الأكثر تطورا والأشمل على الإطلاق.

ويأتي ذلك تماشيًا مع رؤية البنك المركزي والحكومة في تعزيز خدمات التحول الرقمي وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لخدمة دول المنطقة اعتمادا على التطور الملحوظ الذي شهدته مصر خلال السنوات الماضية في توفير البنية التحتية والقواعد المنظمة لشركات التكنولوجيا المالية.

وقال باسم محمود الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، إن الشركة قررت تأسيس مقرها الأقليمي بمصر  باستثمار مباشر يصل إلى 10 مليون دولار بعد دراسة العديد من الخيارات الأخرى بالمنطقة.

ويأتى ذلك القرار وفقا لرغبة البنوك والمؤسسات المالية فى تقديم خدمات ومنتجات جديدة  لإرضاء العملاء والمستخدمين وتعزيز التحول الرقمي للخدمات والمدفوعات وتأكيدا على قوة ونمو الاقتصاد المصري.

وأضاف باسم أن إستراتيجية “بنك ان بوكس” تهدف لتقديم الحلول المتكامله للبنوك والشركات بشكل “خدمات ” وفقا لمتطلبات العملاء سواء من العملاء أو الأفراد والتجار وكذلك إدارة تلك الحلول لمساعده المؤسسات في التركيز علي إدارة ونمو الأعمال مباشرة مع العمل علي تقديم باقة من الحلول المرنة التي يتم تهيئتها وفقا لرؤية ومتطلبات العملاء من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية.

وأوضح باسم أن “بنك ان بوكس” تهدف الي توفير التكنولوجيا والخدمات للمؤسسات المالية B2B  وليس تقديم خدماتها بشكل مباشر للتجار والأفراد في الوقت الحالي.

وتقدم “بنك إن بوكس” باقة متكاملة وفريدة من الخدمات الرقمية وتكنولوجيا المدفوعات غير التقليدية والتي تم تطوريها داخليا لتحقيق المرونه الكاملة في الخدمات المقدمه وكذلك الاستثمار المستمر في عمليات التطوير لتأكيد توافقها مع متطلبات العملاء وتقديمها بشكل سريع وأقل تكلفه، ومن بينها خدمات البنوك الرقمية بدأ من تطبيقات الهاتف البنكي والإنترنت البنكي والمحافظ الإلكترونية White Label وخدمات الترميز Tokenization وخدمات اعرف عميلك الإلكترونية e-KYC  وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للعديد من الخدمات ومنها Chatbot  وOpen Banking APIs وغيرها وكذلك خدمات الفروع المميكنة وتكنولوجيا خدمات الإتصال والتي تمكن البنوك من الإعتماد علي مقدم خدمة واحد في تقديم كافة خدمات البنوك الرقمية.

كما تقدم العديد من الخدمات الأخري ومنها إصدار ومعالجة البطاقات البنكية بكافه أنواعها سواء بطاقات الإئتمان والخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع بكافه أنواعها وخدمات تشخيص البطاقات Personalization لحظيا سواء مركزيا لدي البنك أو من خلال الفروع.

وتقدم الشركة خدمات إدارة ماكينات الصراف الآلي وخدمات إدارة وقبول المعاملات سواء علي ماكينات الدفع الإلكتروني POS, Soft-POS  وتقدم بوابة الدفع الإلكتروني White Label  بكافة النظم التي تمكن العملاء من  تعريف و إدارة حسابات التجار وتمرير العمليات سواء محليا أو عالميا بالإضافة الي العديد من الخدمات الأخري كنظم مكافحة الإحتيال وتأمين المعاملات علي الإنترنت 3D Secure  وغيرها من الخدمات المتكاملة التي يمكن تقديمها للقطاعات المختلفة سواء التأمين ، النقل والمواصلات ،  البترول وغيرها.

واستنادا لخبرتها بالشراكة مع عشرات البنوك والمؤسسات الماليه بالشرق الاوسط تقوم الشركه حاليا بالتفاوض مع عدد من البنوك والمؤسسات المالية لتقديم العديد من الخدمات بالاعتماد علي البنية التحتية وفريق العمل والنظم التي تم تأسيسها داخل مصر وفقا لأعلى معايير الأمان والجودة.

أخبار ذات صلة

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

شروط الحصول على شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية 2024

البنك الأهلي يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية في 2024 على مستوى الفرق القانونية الكبرى العاملة بأفريقيا

أسعار الدينار الكويتي اليوم الإثنين

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين

تفاصيل الوديعة الماسية من بنك SAIB وشروط الاستفادة منها

دليل شامل: كيفية دفع المصروفات الدراسية عبر إنستاباي

البنك المركزي: 310 آلاف طالب استفادوا من نموذج المحاكاة للنظام المصرفي خلال 3 سنوات

آخر الأخبار
صندوق أبوظبي للتنمية يعلن عن تمويل المشروع الرقمي صحة الصحة الأردنية 370 مليون درهم أسعار الحديد الخردة اليوم في مصر: تحديث لحظة بلحظة Get In Now with Infinix AI∞: Building an All-Scenarios Connected AI for Creativity and Life دليل شامل لأماكن شقق الإسكان 2024 في مختلف المحافظات حقيقة قرار التربية العسكرية للبنات 2024 بالجامعات المصرية شروط الحصول على شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية 2024 شروط حجز شقق أصحاب المعاشات و اسعار الوحدات المتاحه مراجعة شاملة لسيارة كيا كرنفال 2025 | سعر كيا كرنفال 2025 ارخص 5 سيارات SUV اقتصادية في السوق المصري سعر ومواصفات هاتف iPhone 16 Pro Max الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يمنح شركات المحمول الأربعة تراخيص بقيمة 675 مليون دولار "سهل" توقع اتفاقية تعاون مع الشركة القابضة للغاز "إيجاس" لتوفير خدمة شحن كروت الغاز المسبقة الدفع عب... سعر ومواصفات سيارة Nio EL8 في الأسواق العالمية وزير الطيران يشهد إنطلاق فاعليات النسخة 130 لمؤتمر منظمة IATP المعنية بتبادل الخدمة الفنية للطائرات ساعة هواوي الذكية: رفيقك المثالي في رحلة الصحة والعافية اندرايف تتعاون مع مستشفى الناس لتوفير رحلات مجانية وتشجيع المستخدمين على التبرع وزير العمل يستقبل السفير السعودي بالقاهرة والوفد المُرافق له وزير الإسكان يستقبل السفير العراقى بالقاهرة لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك دليل شامل للاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة عبر الإنترنت شروط وطرق التقديم لشقق هيئة المجتمعات العمرانية 2024