الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أغورا” يفتتح أبوابه رسمياً في فندق “دبي إديشن”

 

يسر “أغورا”، لاونج الكوكتيل والنادي الاجتماعي المنتظر بشدة، بالإعلان عن افتتاح أبوابه في فندق “دبي إديشن” في قلب وسط مدينة دبي، حيث تنبثق الأناقة والترف في كل زاوية، مُشعّاً برونق الزمن الجميل ولمسات الفخامة المتواضعة.

 

منذ لحظة أن يعبر الضيوف عتبة المدخل المتواضع، تبدأ طاقة “أغورا” الساحرة بالتأثير عليهم وتحتضنهم بإغواء لا مقاوم له. يتميز المكان بتصميم دقيق، حيث يجمع بين الأناقة والدفء، ويمنح الديكور الأنيق لمسة من الشخصية والجاذبية. بمقاعدها الخضراء الفاخرة وكراسيها التراكوتا الريفية، تستحضر أجورا روعة العصر اليوناني القديم مع سحر القرن الحادي والعشرين.

 

في قلب “أغورا” النابض بالحياة تتجسد طبيعتها الإبداعية والمبتكرة. تقدم لكم تجربة فريدة في عالم الخلطات المميزة، حيث قام البارمان المشهور عالمياً سيموني كابورالي بتجسيد قائمة ثورية تهدف إلى إسعاد أكثر المتذوقين تطلباً للتفرد. نعدكم بمزيج جذاب من المشروبات الفريدة، حيث يُركز الخبير في مجال المشروبات والحائز على العديد من الجوائز على دمج التقنيات التقليدية بعناصر مبتكرة، مما ينتج عنه نكهات لذيذة وجرعة مثيرة من الحماسة.

 

مع شغف ينبض بالعناية بكل التفاصيل النباتية، يتألق “أغورا” كمكانٍ فريد يضم مجموعة حصرية من أفخر أنواع الجين. نُقدِّم لكم تشكيلة متنوعة من مشروبات الجين المستوردة من جميع أنحاء العالم، من العلامات التجارية العالمية حتى المصانع المحلية، حيث يرسم لاونج الكوكتيل الفخم طريقاً جديداً لإعادة ابتكار هذا المشروب الهولندي التقليدي بلمسة معاصرة.

 

مع “أغورا”، نتجاوز حدود الاستمتاع بالمشروبات ونقدم تجربة اجتماعية لا تُضاهى، حيث نُنظِّم بعناية فعاليات وتجمعات تلبي أذواقكم. يجتمع الأشخاص ذوو الاهتمامات المشتركة في جو من الانسجام والتواصل، يبنون مجتمعاً نابضاً بالحياة يجسد قوة التجارب المشتركة والسحر الذي ينبثق عند لقاء الأفراد المناسبين في المكان المناسب.

 

مع افتتاح أبوابه ابتداءً من الساعة 6 مساءً كل يوم، يرحب “أغورا ”بالضيوف ليعيشوا تجربة الإتقان من البداية. بتشكيلة مذهلة من المشروبات الفريدة، وديكور ساحر يأسر الألباب، والفعاليات الأسبوعية التي لا يمكن تفويتها، ستصبح هذه الوجهة الجديدة حديث المدينة.

أخبار ذات صلة

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ”قمّة تأثير الرياضة” لتعزيز الحلول المستدامة في القطاع الرياضي

إطلاق اسم “طيران الرياض ميتروبوليتانو” على الملعب التاريخي لـ”أتلتيكو مدريد” الإسباني في 20 أكتوبر الجاري

وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين

السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل

وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال الطيران المدني

فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها

فندق فورسيزونز الرياض يفتتح كافيه بولود لتقديم تجربة طعام فرنسية مميزة

أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية تحذيرات عاجلة من إعصار ميلتون.... الاستعدادات والاحتياطات اللازمة تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: مقارنة مفصلة بشرى سارة للمواطنين.. قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة 2024 انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة ... "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمول... دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ"قمّة تأثير الرياضة" لتعزيز الحلول المستدامة في الق... مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية إطلاق اسم "طيران الرياض ميتروبوليتانو" على الملعب التاريخي لـ"أتلتيكو مدريد" الإسباني في 20 أكتوبر ا... Gaming, New Media, and E-Commerce – Highlights of the Upcoming VCs Meetup in Dubai شركة "سڤن" توقع اتفاقية مع "ماتيل" لتقديم تجربة لسباق السيارات الكهربائية من "هوت ويلز" في السعودية وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين أدنوك للغاز تستخدم تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكوناتٍ بديلة ضرورية عند الطلب "جائزة زايد للاستدامة" تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025 لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024 تسلط سوفيرين برو بارتنر جروب الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية Latest Technologies and Trends in the Emerging Startups Ecosystem at AIM Congress 2025 أحدث التقنيات والاتجاهات التكنولوجية في المعلومات والمالية والطاقة المتجددة والفضاء ضمن فعاليات الدو...