الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الامارات.. فتح باب التسجيل في سباق “جري سيدات الشارقة 2020”

أعلن نادي سيدات الشارقة عن فتح باب التسجيل في الدورة السابعة من سباق “جري سيدات الشارقة 2020” أمام السيدات والفتيات من جميع الجنسيات.

ويقام السباق في 6 مارس المقبل في المدينة الجامعية – الشارقة في تمام الساعة 6:00 مساءً ويستمر لمدة أربع ساعات ويهدف إلى تشجيع السيدات على اعتماد أسلوب حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل يومي بما يحفظ لياقتهن البدنية والذهنية.

ويتضمن السباق ثلاث فئات مختلفة وتخصص الفئة الأولى وهي “فئة المرح للهواة الجري من السيدات وتقام على مسافة 5 كيلومترات ..أما الفئة الثانية فتستهدف الفتيات والسيدات لقطع 5 كيلومترات ..فيما تأتي الفئة الثالثة لمنافسات 10 كيلومترات.

وتحصل الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في الفئتين الثانية والثالثة على جوائز نقدية قيّمة وبهدف تشجيع الفتيات والسيدات الإماراتيات على المشاركة أكثر خلال الأعوام القادمة وخصص النادي جوائز مماثلة للمتسابقات الإماراتيات حيث تبلغ قيمة الجوائز لجميع الفائزات من مختلف الفئات 54 ألف درهم.

وتشهد فعاليات السباق إلى جانب منافسات الجري سلسلة من الأنشطة الترفيهية والرياضية والأنشطة الجانبية الحماسية إلى جانب تخصيص منطقة لبيع المأكولات والمشروبات الصحية لتعزيز أنماط الغذاء الصحي لدى المشاركات.

وقالت خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة إنه على مدار 6 أعوام متتالية حرصنا على تنظيم سباق جري السيدات وها نحن نستعد لإطلاق دورته السابعة نظراً لما حظي به من شعبية واسعة وإقبالٍ مميز بين أوساط السيدات حيث شهد العام الماضي مشاركة 1300 متسابقة من 44 جنسية وبلغت نسبة مشاركة المتسابقات الإماراتيات 66 % من الإمارات السبع وهو ما شجعنا على تطوير السباق عاماً بعد عام لاستقطاب أكبر عدد ممكن من السيدات.

وأضافت: “نتطلّع هذا العام إلى استقطاب المزيد من السيدات والفتيات لتعزيز أنماط الحياة الصحية بينهن وتشجيعهن على استغلال الرياضة وأنشطة اللياقة البدنية كأداة للمحافظة على الصحة الجسدية والنفسيّة والتفكير الإيجابي بما ينعكس بذلك على بيئتهن وعائلاتهن ويسهم في تعزيز صحّة المجتمع”.

أخبار ذات صلة

إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة

وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء

انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر

مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات

يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح

مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية

موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية