الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يوفنتوس يضع أمرابط “على رأس أولوياته” في الميركاتو

وجّه يوفنتوس الإيطالي أنظاره صوب المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، يوم الأربعاء، أن ماسيمليانو أليغري مدرب اليوفي مُعجب بأمرابط ويرغب في استقدامه لتعزيز خط وسط الفريق.

وقالت الصحيفة إن اليوفي، الذي خصم من رصيده 10 نقاط الموسم الماضي واستبعد من المنافسات الأوروبية بسبب مخالفات إدارية، وضع اللاعب على رأس أولوياته هذا الموسم.

ويواجه يوفنتوس عقبتين في سبيله لضم نجم الكرة المغربية. الأولى هي رغبة أمرابط في اللعب خارج الدوري الإيطالي بعدما قضى 4 مواسم في المسابقة مع هيلاس فيرونا ثم فيورنتينا.

والعقبة الثانية هي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يعد من أكبر المهتمين بالتعاقد مع أمرابط من بداية الميركاتو الصيفي. وزعمت تقارير إيطالية في وست سابق أن يونايتد توصل لاتفاق بالفعل مع اللاعب على البنود الشخصية، وينتظر فقط حسم الصفقة مع فيورنتينا.

وسيحتاج اليوفي لتوفير سيولة قبل التفاوض مع الفيولا رسمياً، وينتظر النادي بيع لاعب الوسط دينيس زكريا أو المهاجم دوشان فلاهوفيتش قبل التحرك صوب أمرابط.

ويتوقع أن يوافق الفيولا على رحيل لاعبه الذي تألق بشدة في منافسات كأس العالم 2022 في قطر، بمقابل مادي يتجاوز 25 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة

وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الانتركونتيننتال

وزير العدل يستقبل المدير القطرى لمجموعة البنك الدولى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

موعد مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

وزير الشباب والرياضة ورئيس البورصة ونائب رئيس الرقابة المالية يفتتحون جلسة التداول احتفالاً بأسبوع المستثمر العالمي والثقافة المالية

آخر الأخبار
السيارة RX PHEV تذهل الجميع في ظهورها الأول في التنقل الأخضر المدينة المنورة تستضيف 14 مليون زائر خلال العام الماضي  المنشاوي يتفقد المعرض التسويقي لمستلزمات الأسرة والطلاب بجامعة أسيوط رئيس جهاز حماية المستهلك يقوم بحملة رقابية ليلية مفاجئة، بمنطقة شبرا للرقابة علي الأسواق من هى داليا الباز ... أول سيدة تراس الهيئة القومية للبريد تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل فى السعودية 52,9 مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة المزاد العلنى لبضائع جمارك بورسعيد متحدث الحكومة يكشف الاشتراطات الجديدة لاستيراد سيارات ذوي الهمم وزير الاستثمار يُعلن ملامح البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان تعزيز التعاون لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطا... رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاستمرار في تنويع قنوات الاتصال مع مختلف أطياف المجتمع سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء