الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الوكرة القطري ينعش خزينة الأهلي بـ3 ملايين و250 ألف دولار

أرسل نادي الوكرة القطري، خلال الساعات الماضية قيمة صفقة التعاقد مع حمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي السابق والذي تعاقد معه الفريق القطري خلال الميركاتو الصيفي.

وتلقى النادي الأهلي مبلغًا قدره 3 ملايين و250 ألف دولار كقيمة للصفقة، مما سيساهم في تعزيز الوضع المالي للنادي.

وانتقل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة وبموافقة مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على رحيل اللاعب للاحتراف.

تم توقيع عقد لمدة 4 مواسم مع الوكرة القطري بقيمة 3 ملايين و250 ألف دولار، وسيحصل الأهلي على جزء من هذا المبلغ، إضافة إلى مبالغ إضافية مرتبطة بنسب المشاركة والأهداف، ونسبة من عائدات بيع اللاعب في المستقبل.

يُشار إلى أن حمدي فتحي لعب دورًا هامًا مع النادي الأهلي، حيث شارك في 152 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 14 هدفًا وصنع 9 آخرين. حصل أيضًا على العديد من الألقاب مع الأهلي، منها دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين، والعديد من البطولات الأخرى.

أخبار ذات صلة

الأهلي والزمالك

شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو

ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مصر تستضيف جيميرجي أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم

النصر السعودي يتحدى الحزم الليلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال

آخر الأخبار
مراجعة شاملة: كاديلاك اسكاليد IQ 2025، هل هي تستحق الشراء؟ أسعار الخشب اليوم: تعرف على أحدث التغيرات في سوق الأخشاب سعر الذهب يسجل 3600 جنيه للجرام عيار 21 تفاصيل كاملة لكراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر استبدال عدادات الكهرباء القديمة .... تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2 كاسبرسكي تكتشف برمجية خبيثة تستهدف تطبيقات مشهورة مثل WhatsAppو Spotify شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية "رويال هيلز" تفتتح فرع جديد بالسعودية وتستهدف مشروعات جديدة في الشيخ زايد  The Ministry of Agriculture and the United Nation’s World Food Programme Sign the Operational Agreem... توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغ... دليل الشراء الكامل لهاتف Oppo A3.. تعرف على المواصفات والسعر وزير المالية: السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى دفع حركة وتنافسية الاقتصاد المصرى البنك التجاري الدولي مصر يطلق قاموس تعليمي لرفع الوعي بلغة الإشارة للعاملين بالفروع صن رايز جاردن بيتش يحتضن ختام الدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي بكتيريا الإيكولاي في أسوان.. تفاصيل عن تفشي المرض وكيفية الوقاية "شركة البريد للاستثمار".. تعلن عن إطلاق شركة "إي كوم أفريكا" للتجارة الإلكترونية.. لتعزيز الصادرات ا... محافظ قنا يكرّم "مصر الخير" لدورها في تنفيذ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية