الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الزمالك يلتقي العربي الكويتي بالبطولة العربية لكرة اليد.. اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، اليوم الخميس، مع فريق العربي الكويتي، ضمن ثاني مباريات الفريق الأبيض بالبطولة العربية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية.

وحقق الزمالك الفوز، أمس الأربعاء، في أولى مبارياته بالبطولة على حساب فريق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28.

تقدم الفارس الأبيض على فريق عين التوتة الجزائري في الشوط الأول بنتيجة 18-13، ثم حسم اللقاء في النهاية لصالح بنتيجة 34-28.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثانية بالبطولة العربية مع كل من: الهدى السعودي والعربي الكويتي ووفاق عين التوتة الجزائري والشعلة اليمني.

ويقود كوماندوز يد الزمالك أحمد رمضان مديرًا فنيًا وإيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبد الباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبًا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرًا إداريًا ومحمد سامي إداريًا.

يذكر أن فريق كرة اليد رجال بالزمالك من الفرق المميزة التى تحصد الألقاب المحلية والأفريقية والعربية بشكل دائم، وهو ما يجعل جماهير الزمالك تتابع مبارياته وتسانده بشكل كبير.

أخبار ذات صلة

ريال مدريد يواجه غرناطة اليوم في الدورى الإسبانى

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم في الدوري

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي

“تعاون ‘بالم هيلز’ والبنك التجاري الدولى ‘CIB’ لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش

“بدر الظهيرات” يتصدر قائمة المشاركين في منازلات بطولة “رايزينغ ستارز أرابيا 4”

الإمارات تستضيف أكبر بطولة دولية للجمباز على الإطلاق بمشاركة حكام من المشاهير

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا فى حفل جلوب سوكر

آخر الأخبار
التفاصيل الكاملة لأسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك مصر قبل اجتماع الفائدة شهادة من البنك الأهلي المصري تمنحك 5000 جنيه شهريا نيسان توجّه طلبا عاجلا لتجار السيارات أرخص سعر لسيارة تويوتا كورولا أقوى موبايل أوبو Oppo بسعر مناسب في السوق موتورولا تعلن موعد إطلاق هاتفها Motorola X50 Ultra هيرميس تتصدر قائمة شركات الوساطة الأكثر تداولا بالبورصة بقيمة 1.97 مليار جنيه خلال الأسبوع الماضى ماذا يحدث للجسم عند تناول التفاح الأخضر حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لراغب علامة الليلة في أمريكا حفل غنائي لراغب علامة الليلة في أمريكا ريال مدريد يواجه غرناطة اليوم في الدورى الإسبانى موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم في الدوري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس