الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أجواء شاعرية وجمال أخاذ مع عرض شهر العسل من منتجع مانجو هاوس سيشل

 

يدعو منتجع مانجو هاوس سيشل، والذي يتمتع بموقع رائع على المياه الفيروزية وفي قلب الطبيعة الخضراء، المتزوجين حديثًا ليعيشوا رحلة مذهلة من الحب والفخامة مع عرضه المميز لشهر العسل.

 

يمتاز منتجع مانجو هاوس سيشل بسحره الأخاذ وفخامته المتناهية، ما يجعله واحة من الشاعرية في قلب طبيعة رائعة الجمال. وقد تم تصميم عرض شهر العسل  لصنع ذكريات لا تنسى للأزواج الراغبين بعيش تجربة استثنائية في بداية زواجهم.

وعند الوصول إلى المنتجع، يستقبل الضيوف بصينية الحب التي تضم تشكيلة من العصائر والمشروبات للاحتفاء بهم وإيذانًا ببدء هذه الرحلة الشاعرية. كما يتضمن العرض جلسة تدليك Anpe للأزواج لمدة 30 دقيقة، والتي تشمل تدليك الظهر والعنق والكتفين – وهي جلسة يتميز بها منتجع مانجو هاوس وتعمل على تجدد الحواس وتعميق الرابط بين الزوجين. وفي الصباح التالي يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة الإفطار في السرير، وذلك في جناحهم الفاخر المريح.

كما تساهم جلسةLove Potion  في تعزيز الرومانسية من خلال تجربة تتيح للزوجين تصميم طقوس الحمام الخاصة بهم باستخدام الزيوت العطرية وأملاح الاستحمام. كما تتجلى مهارات الطهي المتمرس في المنتجع من خلال إبداعات الشيف التي يشاركها مع الضيوف عند وصولهم في استقبال لا ينسى. وبهذا يعيش الضيوف لحظات لا تنسى في مانجو هاوس سيشل، بالإضافة إلى تذكار المغامرة الذي يحصل عليه الزوجان ضمن عرض شهر العسل، لتبقى ذكرياتهم خالدة إلى الأبد.

من الجدير بالذكر أن المنتجع الراقي يضم 41 غرفة بخيارات متنوعة للإقامة، جميعها مواجهة لساحل أنسي أو بول الجميل. أما عناصر تصميم المنتجع فتدمج بين تاريخ المكان والمناظر الطبيعية والثقافة المحلية الغنية، بينما جهز المنتجع بأثاث متميز وديكورات مصنوعة يدويًا من الخشب، وبألوان طبيعية هادئة تخلق شعورًا بالراحة والأناقة والتواصل العميق مع الثقافة المحلية وألوان سيشل.

ويعد منتجع مانجو هاوس سيشل وجهة مثالية للأزواج الباحثين عن المغامرات الشيقة، حيث يمكنهم الاستمتاع بممارسة الغوص في مياه المحيط الهندي الصافية واستكشاف الحياة البحرية الغنية وتجارب الغطس والسباحة، أو ممارسات الألعاب المائية دون محركات للشعور بالتشويق والتجدد.

أخبار ذات صلة

فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي

رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم

استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر

“المسافر” تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب “مواسم” الجديد في مكة المكرمة

روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ”قمّة تأثير الرياضة” لتعزيز الحلول المستدامة في القطاع الرياضي

إطلاق اسم “طيران الرياض ميتروبوليتانو” على الملعب التاريخي لـ”أتلتيكو مدريد” الإسباني في 20 أكتوبر الجاري

وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين

آخر الأخبار
انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. "نوفمبر" المقبل السيسي يصل مقر افتتاح محطة قطارات صعيد مصر نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد فعاليات حفل ختام الدورة الأولي لمنحة التميز المؤسسي لمنظمات العمل... تعين سامر مراد نائباً للرئيس لقطاع الأفراد بشركة "اي آند مصر" تعيين الدكتور أحمد الشناوي امينا للاسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن محافظة الجيزة وزيرة البيئة تعقد عددا مع اللقاءات الثنائية مع ممثلي دول الصين وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية حقيقة إقرار هيئة التأمينات خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءاً من شهر نوفمبر 2024 وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم الجديد لصندوق الأمم المتحدة للسكان " ايڤرجرو" تنطلق بالقافلة الإرشادية الثانية لتعزيز الزراعة في صعيد مصر بالتعاون مع الاتحاد العربي لل... وزير العمل يُعلن بدء اجراءات استخراج شهادات مستوى المهارة وتراخيص مزاولة الحرفة للعمالة غير المنتظمة «إي آند مصر» تعين أحمد يحيى رئيسًا تنفيذيًا لـ«إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية» مؤتمر صحفى غدا لرئيس الوزراء لإعلان تفاصيل استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمى وزير الاستثمار يلتقي وكيل الهيئة العامة للتجارة الخارجية السعودية لبحث سبل تنمية وتطوير علاقات التعا... وزير الإسكان يتابع منظومة الصرف الصحى والصناعى بالعاشر من رمضان وزير الإسكان يتابع سير العمل ومستجدات الموقف التنفيذي بعددٍ من مشروعات القاهرة الجديدة تعرف على أكثر 10 شركات تداولا بالبورصة خلال جلسات الأسبوع الماضى وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً مع رئيس الوزراء ووزير خارجية قطر حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات تامر عاشور يرفض إعتذار حسام حبيب المغرب يواجه أفريقيا الوسطى فى تصفيات أمم أفريقيا 2025