الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

WebEngage ومنصة TBO.COM تتعاونان لتوفير خدمات فائقة التخصيص للعملاء

منصة TBO التي تستهدف الوكلاء تستفيد من حلول أتمتة التسويق المقدمة التي تقدمها WebEngage لتجميع البيانات واستخراج تحليلات قيمة وتمكين وكلاء السفر من تخصيص تجربة التفاعل مع العملاء

  أعلنت WebEngage، الشركة الرائدة في مجال أتمتة التسويق، عن توقيع شراكة استراتيجية مع TBO.COM، المنصة العالمية الرائدة لحلول السفر، لدعمها في إرساء عملية تحول رقمي شاملة. وتتطلع TBO إلى الاستفادة من أحدث أدوات الأتمتة وأدوات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة التي توفرها WebEngage، إضافة إلى خبرة مخططي الرحلات ومحركات التخصيص لديها لتمكين وكلاء السفر من خدمة عملائهم وفق أفضل المعايير.

وتشتهر TBO باستراتيجيتها النوعية التي تركز على التعامل بين الشركات والوكلاء في قطاع السياحة. وتهدف هذه الاستراتيجية، الأولى من نوعها في المنطقة، إلى تمكين الوكلاء من زيادة أرباحهم معن طريق تقديم خدمات مدروسة للمسافرين الباحثين عن خدمات سياحية مخصصة تضمن أعلى مستويات الراحة والسهولة. وتمكنت TBO من توسيع نطاق أنشطتها ليشمل أكثر من مليون فندق و120 دولة على مستوى العالم، من خلال اعتماد مثل هذه الاستراتيجيات المبتكرة وتزويد الوكلاء بالدعم على مدار الساعة والتعامل بأكثر من 55 عملة.

وتعليقاً على الموضوع، قال جوراف بهاتناجار، المؤسس المشارك والعضو المنتدب لمنصة TBO.com: “نتوجه على غرار جميع منصات حلول السفر نحو اعتماد أحدث الحلول التقنية لزيادة نسبة التحويلات والتفاعل القائم على التحليلات. وتتماشى حلول أتمتة التسويق لدى WebEngage مع حجم عملياتنا ومستوى تطلعاتنا. وتتيح لنا هذه الشراكة تقديم خدمات مخصصة لوكلائنا وشركائنا، والذين بدورهم يوفرونها للكثير من المسافرين حول العالم”.

ومن جانبه، أكد أفليش سينج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لدى WebEngage ضرورة حرص الشركات التي تقدم خدماتها لعملاء من الشركات على تزويدهم بالخدمات التي ترضي تطلعات عملائهم، حيث قال: “تعتمد المرحلة التالية من نمو الأعمال المباشرة بين الشركات على توفير تجربة عملاء متميزة، حيث نتوقع ازدياد التنافسية في القطاع نتيجة اعتماد رؤية موحدة للوكلاء ومنهجية التصنيف الديناميكي وإمكانات أتمتة وتنسيق الاتصالات في مختلف قنوات التواصل. ويمثل هذا الهدف الركيزة الأساسية التي تقوم عليها شراكتنا مع TBO“.

ونجح نظام التشغيل المتكامل للحفاظ على العملاء الذي أطلقته WebEngage بتقديم نتائج مميزة للشركات في مختلف القطاعات، ما انعكس في امتلاك الشركة محفظة عملاء تضم أكثر من 800 شركة عالمية. وتمكنت الشركة منذ دخولها رسمياً إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من استقطاب أكثر من 60 عميلاً جديداً كل ثلاثة أشهر. وبلغ نمو الشركة ذروته مع نجاحها بجمع 20 مليون دولار أمريكي في جولتها التمويلية من السلسلة ب، بإدارة صندوق سينجولاريتي لفرص النموّ وشركة إس دبليو سي جلوبال، حيث شهدت الجولة مشاركة المستثمرين الحاليين في المنصة إنديا كوتينت وبلوم فنتشرز وإيان فاند وغيرهم من مستثمري رأس المال المغامر.

أخبار ذات صلة

برنامج Young Professionalsيطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي

سامسونج تستعد لإطلاق أحد إصداراتها منخفضة التكلفة

واتساب تعلن عن مميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

العاصمة أبوظبي تستضيف بطولة الماسترز لمنافسة أمازون للرياضات الإلكترونية الجامعية

فريقان جامعيان من السعودية يتنافسان للفوز ببطولة الماسترز لمنافسة أمازون للرياضات الإلكترونية

إطلاق المساعد الشخصى ” Project G-Assist ” لتجربة مثيرة في عالم الألعاب

“تداول”.. عين الإعلام على الحراك الاقتصادي المحلي والإقليمي والعالمي

“ايتيدا” تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية

آخر الأخبار
"في إف إس جلوبال" تطلق خدمة "الفحص الطبي على عتبة داركم" بالتعاون مع "إيه إم إتش" في الإمارات إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات "مصرف البحرين المركزي" يعرف المؤسسات المالية والمصرفية بإطار الـ ESG شركة سايمون كوشر توسع أعمالها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في السعودية شوبير عن أزمة المنتخب الأولمبى: لو اتكلمت الكل هيزعل منى محافظ أسيوط : توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة منذ بدء التوريد حتى الآن برنامج Young Professionalsيطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي المنتدى العالمي للنيكوتين بوارسو يختتم فعالياته السنوية بتوصيات لتعزيز استخدام المنتجات المبتكرة الب... المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه "عقارات مصر والعالم" على قناة الشمس " شباب الأعمال " تثمن اختيار الوزراء الجدد وتطالب بخطة لزيادة مساهمة القطاع الخاص ل 70% وخفض التضخم وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم" لحملة "طلبات" "المصرية اللبنانية" تهنئ الحكومة الجديدة وتؤكد اهمية التواصل مع مجتمع الأعمال في تحقيق التنمية محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني وإنهاء الخصومات الثأرية وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة مدبولي: مستمرون فى متابعة ملف الكهرباء لوضع حلول للقضاء على الأزمة أبوظبي تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 في يوليو الجاري وزيرة التضامن: ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولويات عمل الوزارة قرار جمهوري من الرئيس السيسي .. تفاصيل وزير الري يتابع ترتيبات عقد "أسبوع القاهرة السابع للمياه" ، و "إسبوع المياه الأفريقي"