الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 30 – 8 – 2023

سجل سعر الفراخ البيضاء داخل بورصة الدواجن الرئيسية بين 55 و57 جنيها للكيلو، كما تراوح سعر لحم أمهات الدواجن البيضاء بين 54 و55 جنيها للكيلو، وسجلت الدواجن البلدي سعر 99 جنيهًا، وسجل البط البلدي سعر 100 جنيه، بينما البط المستورد وصل إلى 85 جنيهًا.

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 18 و19 جنيها، وسجل الكتكوت «ساسو» 15 إلى 17 جنيها، أما سعر البانيه فيتراوح بين 150 إلى 160 جنيهًا.

أسعار البيض

وسجل سعر البيض الأبيض 112 جنيها للكرتونة، ويصل للمستهلك بسعر 119 جنيهًا.. وسعر البيض الأحمر 114 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك بسعر 121 جنيهًا.. والبيض البلدي سجل 123 جنيهًا للكرتونة، ويصل للمستهلك بـ 145 جنيهًا.

أخبار ذات صلة

إنطلاق العام الدراسي الجديد وانتظام أول يوم دراسي في المدارس

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

تفاصيل وفاة طفل داخل نادي بـ جسر السويس

خمسينية تلقي نفسها من الطابق العاشر في وسط القاهرة

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد

مصر تتابع بقلق بالغ التطورات بجنوب لبنان

وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع “النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد

وزير الصحة يدلي بتصريحات تلفزيونية حول نتائج متابعة رصد حالات نزلات معوية بأسوان

آخر الأخبار
إنطلاق العام الدراسي الجديد وانتظام أول يوم دراسي في المدارس حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر تويوتا تحتفل بمرور 25 عامًا على مرزر 25 عامًا انطلاق نسختها هايلاند شركة Ineos تعلن وقف شركة Ineos عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت تفاصيل وفاة طفل داخل نادي بـ جسر السويس خمسينية تلقي نفسها من الطابق العاشر في وسط القاهرة شركة أوبو الصينية تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Find X8 فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني موعد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الايطالي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل "121" بالقاهرة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتغلب على علي فرج للمرة الثانية ويفوز ببطولة باريس الدولية للإسكواش الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا